09:46 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب: يجري الآن تحديد موعد ومكان اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية

    © AP Photo / Evan Vucci
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يعمل على تحديد موعد ومكان للقاء نظيره الكوري الشمالي، كيم يونغ أون، مؤكدا أن التحضيرات تسير بشكل جيد.

    وكتب ترامب، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت، 28 أبريل/ نيسان: إنه "يجري تحديد موعد ومكان للقاء مع كوريا الشمالية، والأمور تسير بشكل جيد جدا".

    وتابع ترامب: "أجريت حديثا مطولا وحيدا مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن، كما تحدثت مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي لإعلامه بالمفاوضات الجارية".

    وكانت صحيفة "إزفيستيا" الروسية، نقلت عن عدة مصادر في الأوساط الدبلوماسية الروسية والكورية الجنوبية، قولهم إن الخيار الأكثر احتمالا للاجتماع بين الرئيس الأمريكي وزعيم كوريا الشمالية هو عاصمة منغوليا، أولان باتور.

    وفي وقت سابق، وفقا لتقارير أمريكية، أعلن الرئيس الأمريكي عن 5 أماكن محتملة للقائه مع الزعيم الكوري، بما في ذلك السويد وسويسرا وبلد آسيوي لم يتم الكشف عنه. وفي الوقت نفسه، استبعد اللقاء في بيونغ يانغ وسيئول وبان مون جوم (قرية مهجورة على الحدود بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية).

    انظر أيضا:

    ترامب: كوريا الشمالية تتصرف بشكل منفتح جدا ويبدو أنه بشكل صادق واللقاء قريب
    ترامب: الطريق لا يزال طويلا أمام حل أزمة كوريا الشمالية
    لماذا يرفض ترامب الاتفاق النووي مع إيران ويقبل به مع كوريا الشمالية
    بعد وقف كوريا الشمالية تجاربها النووية... ترامب: أنتظر لقاء كيم جونغ أون
    أين يلتقيان وكيف... "مشكلة غير متوقعة" أمام لقاء ترامب وزعيم كوريا
    الكلمات الدلالية:
    لقاء ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي, الأسلحة النووية, تجرية نووية, مفاوضات, أخبار العالم, زيارة كيم جونغ أون للصين, أزمة كوريا الشمالية, الحرب على كوريا الشمالية, حكومة كوريا الجنوبية, حكومة كوريا الشمالية, البيت الأبيض, مون جاي إن, كيم جون أون, دونالد ترامب, شينزو آبي, منغوليا, كوريا الشمالية, كوريا الجنوبية, اليابان, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik