Widgets Magazine
01:57 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    ترامب

    ترامب: موعد ومكان لقائي مع زعيم كوريا الشمالية يعلن خلال أيام

    © REUTERS / YURI GRIPAS
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يتوقع من البيت الأبيض الإعلان عن موعد ومكان انعقاد القمة المرتقبة بينه وبين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون خلال أيام.

    واشنطن — سبوتنيك. وقال ترامب اليوم الثلاثاء في تصريحات للصحافيين "أعتقد أن موعد ومكان انعقاد القمة سيعلن خلال الأيام المقبلة".

    وقال الرئيس ترامب، أمس الاثنين، إنه يدرس عقد القمة المرتقبة مع زعيم كوريا الشمالية في المنطقة منزوعة السلاح أو في سنغافورة.

    مشيرا إلى أن سنغافورة والمنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين هما من بين مناطق عدة قد يختار أحدها لعقد القمة المرتقبة مع الزعيم كيم جونغ أون.

    موضحا "ندرس دولا مختلفة، بما فيها سنغافورة، بالإضافة إلى المنطقة منزوعة السلاح".

    إلا أنه صرح بأنه "معجب بفكرة وجودي هناك (المنطقة منزوعة السلاح)"، مضيفا أنه "إذا نجحت الأمور هناك، قد يقام احتفال عظيم في ذلك الموقع، وليس في بلد طرف ثالث".

    وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت، يوم 21 نيسان/ أبريل الماضي، أنه اعتبارا من هذا التاريخ، ستتوقف عن إجراء تجارب نووية وإطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات، مشيرة إلى أن بيونغ يانغ لم تعد بحاجة لإجراء تجارب نووية أو تجارب لإطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات لأنها استكملت التسلح النووي.

    انظر أيضا:

    بيل غيتس يرفض عرضا من ترامب ويتبرع بـ 12 مليون دولار لمواجهة الإنفلونزا
    عباس: لن نقبل بصفقة ترامب
    الممثلة الإباحية ستورمي ترفع دعوى تشهير ضد ترامب
    سر ورقة الـ100 دولار وظهور ترامب في اجتماع زعيمي الكوريتين
    أين يجتمع ترامب مع زعيم كوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    كيم جونغ أون, اخبار كوريا الشمالية, أخبار الولايات المتحدة, لقاء ترامب وكيم جونغ أون, البيت الأبيض, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik