Widgets Magazine
13:29 22 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الحملة الانتخابية الرئاسية تنطلق بشكل رسمي في روسيا

    مراقبون روس يشاركون في مراقبة انتخابات 5 دول الشهر المقبل

    © Sputnik . Anton Denisov
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد عضو اللجنة المركزية الروسية للانتخابات، المسؤول عن التعاون الدولي فاسيلي ليخاتشيوف، أن اللجنة المركزية للانتخابات تخطط لإرسال ممثليها لمراقبة الانتخابات في منغوليا، وتركيا، وإندونيسيا، والمكسيك، في نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

    موسكو — سبوتنيك. وقال ليخاتشيوف لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 30 مايو/ أيار: "تم اتخاذ قرار بشأن منغوليا ونحن نرسل إلى هناك عضوا في اللجنة المركزية للانتخابات، وسيكون هذا في الفترة بين 22 — 25 يونيو، وفي إندونيسيا لمراقبة انتخابات حكام الأقاليم في 24 — 30 يونيو، وسيذهب عضو اللجنة المركزية للانتخابات، سيرغي سيروتكين".

    وأشار أيضا إلى أنه منذ بضعة أيام تم تلقي دعوة للمشاركة في بعثة المراقبة من منظمة شنغهاي للتعاون المتوجهة لمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية في تركيا.

    وأضاف عضو اللجنة المركزية الروسية للانتخابات: "الانتخابات العامة، مهمة جدا من الناحية السياسية والفنية والقانونية، وسنكون في المكسيك في الفترة من 27 يونيو إلى 3 يوليو/ تموز، حيث ستسافر إليها، مايا فلاديميروفنا غريشينا، السكرتير في اللجنة المركزية الروسية للانتخابات.

    وأعلن فاسيلي ليخاتشيوف في وقت سابق، أن ممثلي اللجنة سيشاركون في المراقبة الدولية للانتخابات في تركيا، يوم 24 يونيو المقبل، وذلك في إطار بعثة المراقبة الخاصة بمنظمة شنغهاي للتعاون.

    انظر أيضا:

    تركيا تبدأ انتخابات برلمانية مبكرة
    تركيا.. حكومة انتقالية لقيادة البلاد نحو انتخابات مبكرة
    انتخابات برلمانية "مفصلية" في تركيا واحتمالات التحول إلى النظام الرئاسي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, انتخابات 2018, لجنة الانتخابات المركزية الروسية, تركيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik