22:55 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    سوريا- الحسكة- طرد داعش

    "التحالف الدولي" ينفي قصف منازل المدنيين في ريف الحسكة بسوريا

    © Sputnik. Damascus Office
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01

    نفى الناطق باسم التحالف الدولي بقيادة واشنطن، الكولونيل شون ريان، قصف منازل المدنيين في ريف الحسكة، شمال شرقي سوريا.

    القاهرة — سبوتنيك. وقال ريان، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" إجابة عن سؤال حول ما نشرته وسائل إعلام سورية رسمية بقصف التحالف لمدنيين في الحسكة إن "المزاعم الصادرة من النظام السوري حول قصف التحالف الاثنين الماضي غير صحيحة، ونحن لم ننفذ أية غارات في هذه المنطقة".

    وأضاف ريان: قلوبنا ودعواتنا دائما مع الأشخاص والعائلات التي تأثرت بهجمات تنظيم "داعش" (المحظور في روسيا) البربرية في الشرق الأوسط".

    وفي السياق ذاته، واصلت طائرات "التحالف الدولي" الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية من خارج الشرعية الدولية بحجة محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي عدوانها على قرى وبلدات ريف الحسكة الجنوبي ما تسبب باستشهاد 4 مدنيين في غارة شنتها على قرية الحردان. بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    وبحسب "سانا"، أفادت مصادر أهلية لمراسل الوكالة في الحسكة بأن طائرات تابعة لـ"التحالف الدولي" قصفت اليوم الأربعاء منازل المدنيين في قرية الحردان بريف الحسكة الجنوبي الشرقي ما تسبب باستشهاد 4 مدنيين وإصابة امرأة بجروح خطيرة ووقوع أضرار كبيرة في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

    انظر أيضا:

    مقتل 4 مدنيين وإصابة امرأة بقصف طائرات التحالف في ريف الحسكة
    التحالف الدولي يقتل 10 مدنيين على الأقل في ريف الحسكة الجنوبي
    طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية
    الكلمات الدلالية:
    اخبار سوريا, أخبار التحالف الدولي, قتلى وجرحى مدنيين, نفي اتهامات, قصف مدنيين, طيران التحالف الدولي, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik