00:04 GMT15 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بحث مستشار الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر والممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات والسفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، أمس الجمعة 16 يونيو/حزيران، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، الوضع في الشرق الأوسط والإجراءات الأمريكية الأخيرة في مجال التعاون مع الأمم المتحدة.

    واشنطن — سبوتنيك. وقال البيت في بيان عقب الاجتماع: إن "كبير المستشارين غاريد كوشنر والممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات، اجتمعا اليوم في نيويورك مع السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي والأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس".

    وأضاف البيان:

    إنهم أجروا مناقشات مثمرة حول الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة لتعزيز السلام في الشرق الأوسط وضمان الاحتياجات الإنسانية في غزة وناقشوا أيضا الإجراءات الأخيرة للولايات المتحدة مع الأمم المتحدة".

    في سياق آخر، أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أمس الجمعة، أن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، والذي يزور موسكو الأسبوع المقبل، سيلتقي خلال زيارته وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف.

     

    انظر أيضا:

    الأمم المتحدة تبحث انسحاب القوات الروسية من بريدنيستروفيا في مولدوفا
    المالكي: قرار الأمم المتحدة لـ"حماية الفلسطينيين" ضربة لأمريكا
    بعد تصويت الأمم المتحدة لـ"حماية الفلسطينيين"...إسرائيل تواجه "عاصفة سياسية"
    عباس يعلق على تصويت الأمم المتحدة لقانون "حماية الفلسطينيين"
    مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن يدعو الأطراف إلى ضبط النفس والتفاوض
    الأمم المتحدة تدعو للحفاظ على حياة المدنيين بعد الهجوم على ميناء الحديدة
    أول رد من صنعاء على قرار الأمم المتحدة بشأن الحديدة
    الكلمات الدلالية:
    مفاوضات, مباحثات, الأمم المتحدة, الأمين العام للأمم المتحدة رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو غوتيريس, نيكي هيلي, جيسون غرينبلات, الشرق الأوسط, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook