Widgets Magazine
09:03 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، ألمانيا - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، 7 يوليو/ تموز 2017

    ترامب: العلاقة بين موسكو وواشنطن لم تكن أسوأ من الآن بسبب "غباء" الجانب الأمريكي

    © Sputnik . Sergei Guneev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين 16 يوليو/تموز، إن العلاقة بين الولايات المتحدة وروسيا "لم تكن أسوأ من الآن"، بسبب "غباء" الجانب الأمريكي.

    وقبل ساعات من المحادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي، قال ترامب إن العلاقة بين الولايات المتحدة وروسيا "لم تكن أسوأ من ذي قبل"، وألقى باللوم على "سنوات عديدة" من حماقة واشنطن، وغبائها، فضلا عن "مطاردة الساحرات المزورة".

    وقال ترامب عبر حسابه على "تويتر": "علاقاتنا مع روسيا لم تكن أبدا بمثل هذا السوء ويرجع ذلك لسنوات عديدة من الحماقة الأمريكية والغباء والآن هذه الحملة الظالمة المصطنعة".

    الجدير بالذكر، أن لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب سيعقد، اليوم الاثنين 16 يوليو/تموز، في مدينة هلسنكي الفنلندية.

    وينوي قادة البلدين بحث آفاق تنمية العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، وأيضا مناقشة الموضوعات الراهنة على الأجندة الدولية.

    انظر أيضا:

    قمة بوتين ترامب تناقش حزمة واسعة من القضايا الدولية بما فيها سوريا وكوريا وأوكرانيا
    موسكو: الاتهامات الأمريكية الجديدة مخزية وتهدف لتخريب قمة بوتين ترامب
    ماي تدعو ترامب إلى التأكيد على وحدة الناتو خلال محادثاته مع بوتين
    ترامب: لقائي مع بوتين قد يكون "الأسهل" خلال جولتي الأوروبية
    ترامب: اللقاء مع بوتين قد يكون أسهل من المحادثات مع ماي
    الكلمات الدلالية:
    قمة هلسنكي, تويتر وتعليقات ترانب, العلاقات الأمريكية الروسية, لقاء ترامب وبوتين, أخبار العالم, العقوبات الأمريكية ضد روسيا, تهديدات أمريكا, الكرملين, البيت الأبيض, دونالد ترامب, فلندا, هلسنكي, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik