13:35 GMT17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال مدير مطعم للبرغر في سيبيريا، يحمل اسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المطعم يجذب الزبائن، مع تنامي الاهتمام في روسيا بالرئيس الأمريكي، بعد القمة التي جمعته هذا الأسبوع مع الرئيس فلاديمير بوتين.

    ويحاول مطعم "ترامب برغر"، الذي فتح أبوابه في مدينة كراسنويارسك في ديسمبر/كانون الأول، الاستفادة من الضجة المحيطة بترامب، الذي أكد مجددا رغبته في تحسين العلاقات الأمريكية الروسية الفاترة، وذلك خلال اجتماعه مع بوتين يوم الاثنين 16 يوليو/تموز الجاري في هلسنكي.

    وتزين جدران المطعم لوحات للرئيس الأمريكي، وتقدم فيه أطباق من بينها "برغر ترامب"، مع لحم الخنزير المقدد، و"برغر ميلانيا" بالدجاج، تيمنا باسم "سيدة أمريكا الأولى" ميلانيا ترامب.

    وقال مدير المطعم، إيغور فينوغرادوف، لـ"رويترز"، الأربعاء 18 يوليو، إن "حجم الطلب ليس سيئا إطلاقا بالنسبة لمطعم فتح أبوابه مؤخرا".

    لكنه أضاف أن زبائن ثملين لا يحبون الولايات المتحدة، باعتبارها الخصم التقليدي لروسيا، يستاؤون من الفكرة التي يدور حولها المطعم ويتصرفون بفظاظة، ولم يتحدث بالتفصيل عن الأمر.

    وشهدت روسيا احتفالات عقب فوز ترامب في انتخابات الرئاسة عام 2016، بعد أن دعا في حملته الانتخابية لتحسين العلاقات مع موسكو، كما أنه أشاد بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    وفاجأ ترامب العالم في قمة يوم الاثنين، بالتشكيك في النتائج التي خلصت إليها وكالات المخابرات الأمريكية، بشأن تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية، كما أشاد ترامب بنفي بوتين "القوي والحاسم" لأي تدخل روسي.

    عصائر توت في مطعم ترامب برغر
    © REUTERS / ILYA NAYMUSHIN
    عصائر توت في مطعم "ترامب برغر"

     

    انظر أيضا:

    ترامب: سأصبح "أسوأ عدو" لبوتين في هذه الحالة
    مدير المخابرات الأمريكية: لا أعلم ما حدث خلال اجتماع ترامب وبوتين
    ترامب يكلف مساعده بدعوة بوتين لزيارة واشنطن هذا الخريف
    ترامب يرفض اقتراح بوتين حول تنظيم استجواب للمواطنين على أساس متبادل
    صورة "بورتريت" تجمع وجهي ترامب وبوتين على غلاف مجلة أمريكية
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا, سيبيريا, دونالد ترامب, ميلانيا ترامب, الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, برغر, مطعم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook