18:06 16 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    الشرطة الأمريكية

    مسلح يتحصن داخل متجر في لوس أنجلوس

    © AFP 2018 / TIMOTHY A. CLARY
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10

    أفادت وسائل إعلام محلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، اليوم الأحد 22 يوليو/تموز، بأن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له، واقتحم أحد متاجر سلسلة "تريد غو" وتحصن به وربما احتجز رهائن.

    وقالت صحيفة لوس أنجلوس إن سيارة المشتبه به تحطمت بجوار المتجر وقام بإطلاق النار على رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونه قبل دخول المتجر في الوقت الذي ركض فيه المتسوقون للاحتماء، حسبما ذكرت رويترز.

    وأظهرت مشاهد تم تصويرها من الجو في محطات (إن.بي.سي لوس أنجلوس) و(سي.بي.إس لوس أنجلوس) أشخاصا يفرون من إحدى نوافذ المتجر باستخدام سلم من الحبال، وقيام الشرطة بحمل أطفال إلى أماكن آمنة عبر ساحة لانتظار السيارات في حي سيلفر ليك بلوس أنجلوس.

    وقالت محطة (إن.بي.سي لوس أنجلوس) إن امرأة أصيبت بالرصاص داخل المتجر ولكنها تمكنت من الخروج وأضافت أنه ربما مازال عشرات الأشخاص موجودين داخل المتجر في أماكن آمنة، وقالت المحطة إن المسلح أصيب بالرصاص وإنه يتحدث مع مفاوضي الشرطة.

    وذكرت محطة (سي.بي.إس لوس أنجلوس) أنه قبل المواجهة في المتجر قالت تقارير إن المسلح أطلق النار على جدته وصديقته قبل الفرار في سيارته.

    ولم تعلق شرطة لوس انجليس على ما إذا كان قد حدث إطلاق نار أو ما إذا كان المسلح احتجز رهائن، وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس على تويتر "نظرا لاستمرار تطور الحادث سننشر المعلومات كلما توافرت".

     

    انظر أيضا:

    افتتاح متحف سيلفي في لوس أنجلوس (صور)
    "جسم فضائي" غامض في سماء لوس أنجلوس يثير الرعب
    شارابوفا تتألق في معرض لوس أنجلوس للسيارات
    عواقب تلقي لوس أنجلوس ضربة نووية كورية
    بالفيديو...تاكسي أوبر الطائر في لوس أنجلوس بحلول 2020
    بالصور والفيديو...أوامر بإجلاء السكان مع اندلاع حرائق غابات في لوس أنجلوس
    رجل يفتح النار داخل القنصلية الصينية في لوس أنجلوس قبل أن ينتحر
    الكلمات الدلالية:
    رهائن, احتجاز, الشرطة الأمريكية, مسلح, لوس أنجلوس, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik