04:46 GMT29 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه مستعد لإغلاق الحكومة الأمريكية، في حال لم يصوت الديمقراطيون لـ"لأمن الحدود" ولبناء الجدار العازل مع المكسيك.

    وكتب ترامب اليوم الأحد 29 يوليو/ تموز، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر "سأكون على استعداد لغلق الحكومة إذا لم يصوت الديمقراطيون لأمن الحدود، والذي يشمل بناء الجدار".

    ​وأضاف ترامب "يجب التخلص من برنامج اللوتري وعمليات القبض على المهاجرين والإفراج عنهم، وأن نتجه إلى نظام للهجرة يعتمد على المميزات، نحتاج لأشخاص عظماء يدخلون إلى بلدنا".

    يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صرح خلال اجتماع مع أعضاء الكونغرس، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تحتاج مهاجرين من "الثقوب القذرة".

    تصريحات ترامب هذه نقلتها صحيفة "بوليتيكو"، عندما اجتمع بوفد من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي جاؤوا لتقديم عرض بشأن مهاجرين من هايتي والسلفادور وبلدان أفريقيا.

    حيث قال ترامب:"لماذا نحتاج إلى كل هؤلاء الذين يأتون من الثقوب القذرة"، حيث أعرب الرئيس الأمريكي أن بلاده يجب أن تستقبل لاجئين من دول مثل النرويج، خلال لقائه مع رئيسة الوزراء النرويجية إرنا سولبرج، يوم الأربعاء.

    أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، خلال أول زيارة له إلى المكسيك أنه يجب احترام القوانين وأكد ضرورة التعامل مع أمن الحدود بين البلدين في الوقت الذي أقر فيه بأن الولايات المتحدة كانت سببا في زيادة الطلب على المخدرات.

    انظر أيضا:

    بعد أن تسببت في غضب ترامب... ميلانيا: من حقي مشاهدة القناة التى أريدها
    ترامب يوجه الشكر إلى زعيم كوريا الشمالية
    البيت الأبيض: ترامب منفتح على زيارة موسكو في حال تلقيه دعوة رسمية
    قرار جديد من دونالد ترامب بشأن دولة عربية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار, الحكومة, الحدود, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook