Widgets Magazine
15:32 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    رئيس بوليفيا، إيفو مورالس

    رئيس بوليفيا يتهم الولايات المتحدة بمحاولة اغتيال مادورو

    © Sputnik . Sergey Guneev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    اتهم رئيس بوليفيا، إيفو موراليس، الولايات المتحدة وأعوانها بمحاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

    مكسيكو — سبوتنيك. وكتب موراليس في مدونة صغيرة على "تويتر": "نحن ندين بشدة هذا العدوان الجديد والهجوم الجبان على الرئيس نيكولاس مادورو والشعب البوليفاري".

    مشيرا إلى أنه: "بعد فشل محاولاتهم للإطاحة به بالوسائل الديمقراطية والاقتصادية والسياسية والعسكرية، الآن الإمبراطورية الأمريكية وأعوانها يتعدون على حياته".

    وفقا لموراليس، هذه المحاولة بمثابة جريمة ضد الإنسانية.

    هذا وفي وقت سابق، أكد وزير الإعلام الفنزويلي خورخي رودريغيز محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الرئيس نيكولاس مادورو، أثناء إلقائه كلمة في عرض عسكري السبت، بينما أصيب سبعة من جنود الحرس الوطني بجراح.

    وقال رودريغيز إن عددا من الطائرات المسيرة المحملة بمتفجرات كانت سببا بحادثة الاغتيال التي وقعت خلال عرض عسكري في العاصمة كاراكس بمشاركة مادورو، مشيرا إلى أن الرئيس الفنزويلي وباقي أعضاء الحكومة لم يصابوا بأذى.

    يذكر أن البث التلفزيوني انقطع أثناء إلقاء الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كلمة خلال إحدى المناسبات العسكرية التي كانت مقامة في الهواء الطلق يوم السبت.

    وأظهرت لقطات بثها التلفزيون مباشرة مادورو وهو يلقي كلمة عن الاقتصاد الفنزويلي أمام أكثر من 17 ألف جندي، ثم اختفى الصوت فجأة، ونظر مادورو وآخرون بالمنصة إلى أعلى وقد بدت عليهم الدهشة، ثم شوهد جنود يجرون وانقطع البث التلفزيوني.

    انظر أيضا:

    رئيس الجمعية التأسيسية لفنزويلا يعلق على محاولة اغتيال مادورو
    مادورو يعلن عن اعتقال بعض ممن كانوا وراء محاولة اغتياله
    إصابة 7 جنود في محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها مادورو
    فنزويلا: مادورو في حالة ممتازة بعد محاولة الاغتيال
    الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يتعرض لعملية اغتيال فاشلة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فنزويلا, أخبار العالم, محاولة اغتيال, تويتر, إيفو موراليس, نيكولاس مادورو, بوليفيا, فنزويلا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik