00:13 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    رد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على مزاعم المساعدة السابقة في البيت الأبيض، أوماروسا مانيغولت نيومان، مؤلفة كتاب "المعتوه" الذي تستعد لطرحه الثلاثاء المقبل.

    ووصف ترامب أوماروسا، في تغريدة له على "تويتر"، بأنها "حمقاء" و"خبيئة"، وأنه نادرا ما شاهدها خلال عملها في البيت الأبيض، عكسما تزعم، وتم طرحها من برنامج المسابقات "ذا أبرينتس"، الذي كان مقدما له.

    وغرد كتوضيح منه: "طردت الحمقاء أوماروسا 3 مرات من برنامج "ذا أبرينتس"، كما أنه تم طردها من البيت الأبيض للمرة الأخيرة".

    وتابع: "لن تنجح أوماروسا في حياتها أبدا، وتوسلت إلي لكي ألحقها بوظيفة، والدموع في عينيها، فوافقت، ولكن كان العاملون في البيت الأبيض يكرهونها، إذ كانت شريرة، ولا تتسم بالذكاء، كنت نادرا ما أراها".

    وبدأت أوماروسا مؤخرا في الترويج لكتابها الجديد "Unhinged"، أو "المعتوه" في سرد مقتطفات من الكتاب، التي تكشف عن جوانب مثيرة للجدل عن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

    وكانت أوماروسا، قد بثت تسجيلات عن مقابلتها كبير موظفي البيت الأبيض، جون كيلي في "قاعة الأزمات" في البيت الأبيض، منتهكة بذلك القواعد الأمنية، وأحاديثها مع دونالد ترامب.

    ونقلت "فرانس برس" عن التسجيل الذي أجري بحسب المستشارة السابقة عام 2017، يسمع صوت يعتقد أنه صوت كيلي يشير إلى "مشكلات بالغة تتعلق بالنزاهة" قادت إلى تسريحها.

    وروت مانيغولت نيومان، في مقابلة أجرتها معها شبكة "إن بي سي" التي بثت التسجيل: "اقتادوني إلى قاعة الأزمات، أوصدت الأبواب، وقالوا لي إنه لا يمكنني الخروج، ثم بدأوا بتهديدي وتخويفي وترهيبي".

    وتتهم أوماروسا مانيغولت نيومان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كتابها "المعتوه"، بأنه عنصري، وأنها شاهدته في إحدى المرات داخل البيت الأبيض وهو يتناول ورق.

    انظر أيضا:

    لمن يلجأ أردوغان لحل خلافه مع ترامب
    جيم كيري ساخرا من ترامب: هل انخفضت شعبيتك إلى أدنى مستوى؟ استدع القوات الفضائية
    صحيفة: أردوغان يلجأ إلى هذه الدولة العربية في خلافه مع ترامب
    ترامب يحقق أقل معدلات البطالة منذ 50 عاما
    متغلبا على رعبه... سر الورقة التي ابتلعها ترامب عقب اجتماعه مع محاميه
    الكلمات الدلالية:
    كتاب جديد, البيت الأبيض, دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook