Widgets Magazine
07:02 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الحرس الثوري الإيراني

    في ظل العقوبات الأمريكية... تغيير في قيادات الحرس الثوري الإيراني

    © AFP 2019 /
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تولى الأدميرال علي رضا تنكسيري، اليوم الجمعة، قيادة القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني، حسبما أفادت وسائل إعلام إيرانية.

     وبحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، جاء تنصيب تنكسيري بناء على قرار من قائد الثورة الإيرانية، القائد العام للقوات المسلحة، السيد علي خامنئي.

    كما أصدر خامنئي قرارا آخرا بتعيين الأدميرال علي فدوي، مساعدا لقائد الحرس الثوري للشؤون التنسيقية، بحسب الوكالة ذاتها.

    وأوضحت الوكالة، أن قائد الثورة الإيرانية، أكد في قرار تعيين القائد الجديد للقوة البحرية لحرس الثورة، أن المتوقع استخدام الكوادر الملتزمة والثورية للارتقاء بالتدريب والمهارات والمعدات والإمكانيات البحرية والإشراف الاستخباراتي المترافق مع النمو المضطرد للقدرات والاستعدادات القتالية والسمو المعنوي والتوعوي والاهتمام بالحاجات المعيشية وفق نهج بناء قوة بحرية فاعلة ومتنامية بمستوى الثورة في التعامل المؤثر والفاعل مع الأسرة الكبيرة للحرس الثوري، والتعبئة والقطاعات العسكرية والمدنية المعنية في الشؤون البحرية.

    نوهت الوكالة إلى أن خامنئي وجه الشكر والتقدير للجهود والخدمات المخلصة التي قدمها القائد السابق للقوة البحرية للحرس الثوري، الأدميرال علي فدوي.

    وفي قرار تعيين مساعد القائد العام للحرس الثوري للشؤون التنسيقية علي فدوي، دعا قائد الثورة للارتقاء بالطاقات العلمية والفاعلة لأركان الحرس الثوري عبر الاستفادة من الطاقات والقدرات النخبوية للحرس في تحقيق التقدم واكتساب الاستعدادات الشاملة لصون الثورة ومنجزاتها في التعامل البناء والمؤثر مع الأركان العامة، وسائر مؤسسات القوات المسلحة مع الأخذ بالاعتبار تدابير القائد العام للحرس الثوري.

    كما وجه خامنئي الشكر والتقدير للعميد جمال الدين آبرومند، لجهوده وخدماته التي قدمها خلال فترة مهمته مساعدا للقائد العام للحرس الثوري في الشؤون التنسيقية.

    انظر أيضا:

    تعيينات عسكرية جديدة في الحرس الثوري الإيراني
    قائد في الحرس الثوري يكشف الدور الكبير لـ"حزب الله" في مكافحة الإرهاب
    الحرس الثوري الإيراني يقتل مسلحين متسللين على الحدود الشمالية الغربية
    ابن سلمان يعلق على خبر التهديد العسكري من الحرس الثوري "المحذوف"
    الحرس الثوري يعلن تفاصيل صاروخ جديد يبلغ مداه 1500 كيلومتر
    الكلمات الدلالية:
    الحرس الثوري الإيراني, أخبار الحرس الثوري الإيراني, أخبار إيران, الحرس الثوري الإيراني, الحرس الثوري, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik