22:26 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    وزارة الخزانة الأمريكية

    واشنطن فرضت عقوبات ضد 212 فردا وشركة مرتبطة بروسيا منذ 2017

    © AFP 2018 / PAUL J. RICHARDS
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01

    ذكر تقرير مساعد وزير المالية الأمريكي، مارشال بيلينسلي، أن الوزارة فرضت عقوبات ضد 212 فردا وشركة روسية منذ كانون الثاني/يناير 2017.

    واشنطن- سبوتنيك. وجاء في التقرير المنشور قبل جلسة الاستماع في مجلس النواب "منذ كانون الثاني/يناير 2017 فرضت وزارة المالية عقوبات ضد 212 فردا وشركة تربطهم علاقة بروسيا بسبب القيام بأعمال تقع تحت طائلة العقوبات".

    وأضاف التقرير أن وزارة المالية الأمريكية فرضت عقوبات جديدة على شركتي شحن واحدة روسية مسجلة في مدينة فلاديفستوك الروسية وتدعى "فولازيا سيلفيستر" وأخرى صينية تدعى "ينباين سيلفيستر نيترورك تيكنلوجي"، فضلاً عن مواطن كوري شمالي يدعى ينع سونغ فا، وذلك في إطار العقوبات ضد البرنامج النووي الكوري الشمالي.

    يذكر أن الولايات المتحدة أدرجت في وقت سابق، شركتين روسيتين و6 سفن على قائمة العقوبات المرتبطة بكوريا الشمالية، بالإضافة لإدراج مواطنين روسيين وشركتين روسية وسلوفاكية على قائمة العقوبات المرتبطة بالقرصنة. كما أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أن واشنطن تعتزم تشديد العقوبات ضد روسيا إن لم تغير سلوكها.

    وفي هذا السياق كان قد أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، في وقت سابق، أن سياسية الضغط الأمريكية بتوسيع العقوبات ضد روسيا، تظهر نتائج عكسية وتقود العلاقات بين البلدين إلى طريق مسدود.

    انظر أيضا:

    موسكو: مستمرون بالعمل مع إيران لمواجهة العقوبات الأمريكية
    رغم العقوبات... أمريكا تشتري منتجات عسكرية روسية "محظورة"
    الخارجية الروسية: العقوبات الأمريكية الأخيرة ضد موسكو تظهر أن واشنطن لا تبحث عن حجج لها
    بيرس: المملكة المتحدة تنظر في توسيع العقوبات ضد روسيا في قضية "سالزبوري"
    الكلمات الدلالية:
    العقوبات ضد روسيا, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik