17:15 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    نجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري

    "السمبوسة" تضع الأمير هاري في موقف محرج (فيديو)

    © REUTERS / POOL
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11

    تداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات طريفة لنجل ولي العهد البريطاني، الأمير هاري، أثناء إطلاق زوجته، ميغان ماركل، لكتاب الطهي الخاص بها.

    ويظهر الأمير هاري وهو يتجول في الاحتفالية، بعد خروجه في الخيمة الكبيرة، المقامة خارج قصر كسنينغتون، ويخبئ خلف يديه بعض القطع من معجنات "السمبوسة".

    ​ويعتبر كتاب ميغان ماركل للطهي، الذي يحمل عنوان "Together: Our Community Cookbook" أو "معا: كتاب الطهي الخاص بمجتمعنا"، هو أول مشروع خاص بها في حياتها الملكية الجديدة، أطلقت ميغان ماركل، زوجة نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، مبادرة لدعم متطوعات في مركز إسلامي.

    ويدعم الكتاب مبادرة، أطلقتها متطوعات في مركز إسلامي، من أجل دعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل.    

    وشكلت مجموعة من النساء "مطبخ الحي" في مركز "المنار للتراث الثقافي الإسلامي"، في الصيف التالي للكارثة، مبادرة لإعداد الطعام الطازج لعائلاتهم وجيرانهم.

    وجمعت النساء سويا بعض الوصفات المفضلة في الكتاب، على أمل استمرار هذا العمل في مساعدة ودعم عائلات غرينفيل وعائلات أخرى في الحي.

    وساعدت ميغان ماركل النساء في العثور على دار نشر للكتاب، وتولت المؤسسة الملكية، وهي مؤسسة خيرية أسسها أفراد العائلة المالكة دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسيكس، توفير الدعم القانوني والإداري.

    وكتبت ميغان ماركل مقدمة الكتاب، الذي قالت فيه إن "هذا المطبخ يجمع الثقافات معا تحت سقف واحد ويتيح الفرصة للاستمتاع بالحاجة العالمية للتواصل والاجتماع على تناول الطعام في أوقات الحزن والفرح".

    انظر أيضا:

    موقف يظهر رقة الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل (فيديو)
    الأمير هاري وزوجته ميغان يحضران مسرحية موسيقية في لندن (صور+فيديو)
    ظهور أخت غير شرعية ومدمنة مخدرات لزوجة الأمير هاري
    رغم "حذائه المثقوب"... الأمير هاري يرث أموالا أكثر من شقيقه وليام
    بالفيديو والصور... الأمير هاري يتعرض لموقف محرج بسبب دقة مصور
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إنجلترا, كتاب, قصر كنسينجتون في بريطانيا, أخبار بريطانيا, العائلة المالكة البريطانية, ميغان ماركل, الأمير هاري, إنجلترا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik