23:07 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ترامب

    ترامب يهاتف وزير خارجيته ومديرة الاستخبارات لإحاطته بتطورات قضية خاشقجي

    © REUTERS / LEAH MILLIS
    العالم
    انسخ الرابط
    111

    تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هاتفيا من على متن الطائرة، مع وزير خارجيته مايك بومبيو ومديرة الاستخبارات الأمريكية، جينا هاسبل، حول آخر تطورات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

    القاهرة — سبوتنيك. أعلن البيت الأبيض، مساء اليوم السبت 17 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحدث هاتفيا إلى وزير خارجيته، مايك بومبيو، ومديرة الاستخبارات المركزية الأمريكية، جينا هاسبل، لإحاطته حول آخر تطورات جريمة قتل الصفحي السعودي المعارض، جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، الشهر الماضي.

    ونقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، عن الناطقة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، قولها إن "الرئيس تحدث مع الوزير بومبيو ومديرة الاستخبارات هاسبل وهو على متن الطائرة، وسوف تصدر وزارة الخارجية  بيانا في وقت لاحق من اليوم".

    وفي وقت سابق من اليوم السبت، قال مراسل لوكالة بلومبرغ الأمريكية على "تويتر" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقول إنه سيتحدث مع وزير خارجيته مايك بومبيو، والمخابرات المركزية الأمريكية، عن قضية خاشقجي.

    وبحسب "رويترز" نقلت وكالة بلومبرغ على تويتر عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوله اليوم السبت إنه سيتحدث مع وزير الخارجية مايك بومبيو ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية عن الصحفي جمال خاشقجي الذي تم قتله في القنصلية السعودية بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول.

    انظر أيضا:

    "بلومبرغ": ترامب يقول إنه سيتحدث مع بومبيو وCIA عن قضية خاشقجي
    محلل فلسطيني: أمريكا تستغل قضية خاشقجي لابتزاز السعودية لقبول "صفقة القرن"
    نائب الرئيس الأمريكي يشدد على ضرورة محاسبة الضالعين في مقتل خاشقجي
    شقيق ولي العهد السعودي: هذه حقيقة اتصالي بجمال خاشقجي
    بعد بيان النيابة السعودية... حزب أردوغان يخرج بتصريحات شديدة اللهجة بشأن "مقتل خاشقجي"
    السفير السعودي بواشنطن: لم أقترح على خاشقجي السفر إلى تركيا
    الكلمات الدلالية:
    جمال خاشقجي, أخبار البيت الأبيض, مقتل خاشقجي, البيت الأبيض, جمال خاشقجي, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik