20:27 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف

    نائب رئيس الوزراء الروسي يصل إلى سوريا قريبا

    © Sputnik . Aleksey Druzhinin
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، أن نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، قد يتوجه قريبا بزيارة إلى سوريا، موضحا أنه المقرر أن يلتقي الرئيس السوري بشار الأسد.

    وقال بوغدانوف لوكالة "سبوتنيك": "يخطط في وقت قريب لزيارة الرئيس المشارك في اللجنة الحكومية الروسية — السورية المشتركة، نائب رئيس الوزراء بوريسوف إلى دمشق… وعندها قد نلتقي الرئيس بشار الأسد ووزير الخارجية (السوري وليد) المعلم".

    وكان وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، أكد خلال زيارته روسيا في أواخر شهر أغسطس/آب الماضي، أن سوريا في الخطوة الأخيرة لحل الأزمة وتحرير كامل أراضيها من الإرهاب. 

    وكانت الخارجية الروسية أعلنت، في وقت سابق، أن نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، بحث مع السفير السوري رياض حداد مسألة تشكيل اللجنة الدستورية وعودة اللاجئين.

    وقالت الوزارة في بيان: "يوم السادس من نوفمبر قام نائب وزير الخارجية الروسية، مبعوث الرئاسة إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، باستقبال السفير السوري في موسكو رياض حداد، بطلب من الأخير".

    انظر أيضا:

    بوغدانوف يبحث مع الممثل الخاص للأمم المتحدة الوضع في ليبيا
    بوغدانوف: ملف سوريا مهم جدا ونبذل جهودا لحلحة المشاكل والأزمة بطرق سلمية
    بوغدانوف يلتقي ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في دمشق
    الكلمات الدلالية:
    الإرهاب, تحرير, وكالة سبوتنيك, وزير الخارجية السوري وليد المعلم, يوري بوريسوف, المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف, بشار الأسد, موسكو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik