06:55 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ميشيل أوباما مع زوجها باراك أوباما يجلسان بجوار ميلانيا ترامب والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في جنازة جورج بوش الأب في كاتدرائية واشنطن الوطنية، 5 ديسمبر/كانون الأول 2018

    بعد مهاجمة كل منهما للآخر... كيف كان اللقاء الأول بين ميشيل أوباما وترامب (فيديو)

    © REUTERS / POOL
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10

    شهدت جنازة الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش الأب، يوم الأربعاء، لم شمل بين الرئيس الأمريكي ونظرائه السابقين، باراك أوباما وبيل كلينتون، بينما كان ظاهرا على وجه ميشيل أوباما ملامح عدم ارتياح من اللقاء.

    وعندما وصل ترامب مع قرينته، ميلانيا ترامب إلى كاتدرائية واشنطن الوطنية، الأربعاء، صافح كلاهما الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، قبل أن يجلسا بجوارهما.

    وانجذب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إلى ملامح عدم الارتياح، من مصافحتها لدونالد ترامب، إذ رفعت حاجبيها، أثناء مصافحتها له، وكأنها لا تبدي أي حماسا بشأن لقائها به.

    ويأتي لقاء دونالد ترامب بميشيل أوباما، بعد حرب تصريحات بينهما، والتي بدأتها ميشيل، عندما كشفت في مذكراتها المطروحة حديثا "Becoming"، أنها لن تسامح ترامب أبدا، بعدما شكك في عدم ولادة زوجها في الولايات المتحدة، وهو ما يشكك في عدم تأهيله لكي يكون رئيسا لأمريكا.

    وكتبت ميشيل أوباما في كتابها الجديد: "كان دونالد ترامب، بصوته الشديد والمتهور، يعرض سلامة عائلتي للخطر".

    وفي المقابل رد ترامب على تصريحات ميشيل أوباما، في مؤتمر صحفي: "هل قالت ميشيل أوباما ذلك، أعتقد أنها كتبت كتابا، وتقاضت على أموالا كثيرة من أجل كتابته، ودائما ما يصر الناشرون على أن تكتب شيئا مثير للجدل بغرض زيادة المبيعات".

    وتابع: "حسنا، سأعطيكم بعض الجدل، لن أسامح باراك أوباما وقال ترامب على ما فعله مع جيش الولايات المتحدة، من خلال عدم تمويله بشكل صحيح، لقد استنفذ، وكل شيء كان قديما ومنهكا، وكان علي إصلاحه، وأنا بصدد إنفاق مبالغ طائلة من المال عليه".

    انظر أيضا:

    جثمان الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب يصل مثواه الأخير
    بوش في جنازة والده... لفتة خاصة تجاه ميشيل أوباما (فيديو)
    وصول الطائرة التي تحمل جثمان الرئيس الأمريكي الراحل بوش الأب إلى هيوستون
    عادل الجبير ينعي بوش الأب...وهذا ما قاله عن "صديق المملكة"
    بوش الابن يكشف الكلمات الأخيرة لوالده
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, جنازة, الرئاسة الأمريكية, ميشيل أوباما, ميلانيا ترامب, جورج بوش الأب, دونالد ترامب, باراك أوباما, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik