08:49 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت إيران، اليوم الأحد، أن قوات حرس الحدود جاهزة لتنفيذ مختلف المهام، لافتة إلى الدور المؤثر الذي تقوم به هذه القوات في حفظ الأمن.

    ونقلت وكالة "فارس" عن قائد قوات حرس الحدود الإيرانية، العميد قاسم رضائي، القول إن قواته "تتمتع بالجاهزية الكاملة على الصعيدين العملاني والمعلوماتي لتنفيذ مختلف المهام".

    ولفت رضائي، في تصريح أدلى به خلال اجتماع اللجنة العملانية والمعلوماتية لحرس الحدود في محافظة "هرمزكان" جنوبي إيران، إلى تعزيز روح التعاطي والتعاون في تنفيذ المهام، موضحا أن تبادل المعلومات يعد أحد العناصر المهمة في تطوير مهام قوات حرس الحدود.

    وأشار قائد قوات حرس الحدود إلى الدور المؤثر لقوات حرس الحدود وخفر السواحل في تعزيز الأمن الحدودي للبلاد، معتبرا أن تنفيذ المهام واستمراريتها يتم وفق أدنى الإمكانيات وهو ما يبعث على المفخرة.

    وفي سياق آخر، اعتبر التنسيق بين الجانبين العملاني والمعلوماتي أمرا ضروريا، موضحا أن تنفيذ المهام والعمليات دون رقابة معلوماتية ليس بذي جدوى وينبغي التركيز على هذا المجال.

    وأشاد بالتقدم الناجز بين صفوف قوات خفر السواحل في محافظة هرمزكان على مختلف الصعد وهو ما يدلل على الهدف والمساعي والجهود المثمرة لهذه القوات.

    انظر أيضا:

    لمواجهة الحظر الأمريكي... ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران
    إيران... القبض على 10 أشخاص للاشتباه في صلتهم بهجوم تشابهار
    إيران تدشن طائرة جديدة محلية الصنع
    سر مجيء وفود 5 دول إلى إيران
    إيران تستأنف تصدير الغاز إلى العراق
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook