Widgets Magazine
13:20 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الشرطة الأمريكية

    الإبلاغ عن موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة

    © AP Photo / Charles Zoeller
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    ذكرت قناة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، نقلا عن وسائل إعلام محلية وإدارات للشرطة، أنه جرى تلقي عشرات تهديدات بالقنابل، اليوم الخميس، في أنحاء الولايات المتحدة، مستهدفة مؤسسات إخبارية ومباني حكومية وبنوكا وشركات أخرى.

    وأبلغ أحد مسؤولي إنفاذ القانون "رويترز"، بأن مكتب التحقيقات الاتحادي "إف بي آي"، بدأ تحقيقا في تهديدات القنابل المزعومة، مشيرا إلى أن موجة تهديدات مماثلة لمدارس ومبان عامة أخرى حدثت قبل نحو عام أو أكثر لكن صحة التهديدات الأخيرة لم تتأكد على الفور.

    وقالت إدارة شرطة نيويورك في رسالة على "تويتر"، إنها لا تعتبر التهديدات ذات مصداقية في هذا التوقيت.

    يذكر أن السلطات الأمريكية، أعلنت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، أن طردين ملغومين أرسلا إلى جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، كما أرسل طرد ثالث إلى الممثل روبرت دي نيرو في نفس اليوم.

    وأضافت السلطات أن الطرود الثلاثة تماثل 7 طرود أرسلت إلى عدد آخر من الشخصيات الديمقراطية البارزة ومنتقدين للرئيس دونالد ترامب.

    ولم تنفجر أي من الطرود العشرة، لكن السلطات كثفت جهودها للوصول إلى مرسلها وسط حملة تعج بالخلافات قبل الانتخابات التي ستجري في السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والتي يسعى الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه ترامب للاحتفاظ فيها بالأغلبية التي يتمتع بها في مجلسي الكونغرس.

    ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذه الطرود، وحث مكتب التحقيقات الاتحادي السكان على الإبلاغ عن أية معلومات تتوافر لديهم كما دعاهم لتوخي الحذر واليقظة.

    انظر أيضا:

    ابن راغب علامة يرد على تهديدات "قطع رأس والده"
    موسيقار مصري يتحدث عن تلقيه تهديدات من الرياض... والفنانة أحلام ترد
    الجيش الإسرائيلي "يستعين بالقذافي" للرد على تهديدات "حزب الله"
    نتنياهو: تهديدات روحاني لإسرائيل تؤكد ضرورة دعم العالم للعقوبات ضد إيران
    إيران تتحدث عن تهديدات في مجال الفضاء... وتتوعد بالرد الحازم على الأعداء
    الكلمات الدلالية:
    قنابل, أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, أخبار العالم, تهديدات, إف بي آي, مكتب التحقيقات الفيدرالي, الشرطة الأمريكية, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik