07:12 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    اللاعبة النرويجية أدا هيغيربرغ في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية العاصمة الفرنسية باريس، 3 ديسمبر/كانون الأول 2018

    أفضل لاعبة في العالم تخرج عن صمتها وترد على طلب "المذيع الوقح" على الهواء

    © REUTERS / BENOIT TESSIER
    العالم
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    خرجت أفضل لاعبة كرة قدم في العالم، النرويجية أيدا هاغيربورغ، عن صمتها، وتحدثت للمرة الأولى، عن واقعة "الطلب الوقح" من مقدم جوائز أفضل لاعب ولاعبة في العالم مطلع الشهر.

    وبعد الإعلان عن فوز النرويجية أيدا هاغيربورغ بالجائزة، وصعودها على المسرح، طلب مقدم جائزة الكرة الذهبية، المغني الفرنسي مارتن سولفيغ، منها أن تؤدي رقصة "التويرك" المثيرة على المسرح.

    ووسط دهشة الجميع من "وقاحة" المغني والمنتج الموسيقي الفرنسي، أجابت هاغيربورغ: "كلا"، وبدا عليها الاستياء، قبل مغادرتها المسرح.

    وتطرقت هاغيربورغ للواقعة للمرة الأولى أمس الاثنين، خلال مقال كتبته في موقع "بلايرز تريبيون"، وقالت إن الواقعة لن تفسد ما اعتبرته "أمسية مثالية".

    وكتبت نجمة نادي ليون الفرنسي: "يا لها من أمسية رائعة ولحظة جميلة، لن أدعها تفسد بنكتة غبية من المقدم. لم تفسد النكتة ليلتي أو ذاكرتي حول الأمسية".

    وتحدثت المهاجمة النرويجية عن حقوق المرأة: "أستطيع التحدث لساعات عن المساواة، وما يجب تغييره في كرة القدم أو في المجتمع بشكل عام، ولكن كل شيء يعود للاحترام. الاحترام هو الأساس".

    وفي ختام المقال، كتبت هاغيربورغ: "عفوا أنا لن أرقص التويرك، ولكن إذا حظيت بلقائي في الليلة المناسبة، ووضعت لي أغنية بوب إيرانية مناسبة، قد أغني من كل قلبي، كما أستطيع لعب كرة القدم بعض الشيء".

    انظر أيضا:

    لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم
    قبل ساعات من إعلان الجائزة... رونالدو يفجر مفاجأة حول هوية الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم
    صلاح ورونالدو ومودريتش في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم
    مبابي يهين جائزة أفضل لاعب في العالم بتصريحه
    أسطورة سعودية ضمن قائمة اختيار أفضل لاعب في العالم
    "الفيفا" يطرح نظاما جديدا لاختيار أفضل لاعب في العالم
    الكلمات الدلالية:
    جائزة أفضل لاعب, أفضل لاعب, أولمبيك ليون, أفضل لاعب كرة قدم, فضيحة, أخبار العالم, الكرة الذهبية, الاتحاد الدولي لكرة القدم, ليون, الفيفا, النرويج, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik