09:41 GMT03 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    جرت العادة أن يتم إطلاق ألقاب معينة على رؤساء الولايات المتحدة، إلا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحاول جاهدا تجاهل اللقب الذي اختير له مؤخرا.

    ذكرت قناة "سكاي نيوز" أن نوعا جديدا من البرمائيات العمياء المكتشفة حديثا والتي تخفي رؤوسها في الرمال، حظيت "شرف تسميتها" باسم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

    وتم شراء الحق في اختيار اسم للبرمائيات التي اكتشفت في بنما، خلال مزاد علني أقيم في المملكة المتحدة، مقابل 19700 جنيه استرليني قدمها المؤسس المشارك لشركة مواد البناء الصديقة للبيئة EnviroBuild، ايدن بيل والذي قال: "هذه الفرصة كانت جيدة جدا ولم أستطع تفويتها".

    وأشار بيل، إلى أن الاسم الذي أطلق على هذا النوع من البرمائيات "dermophis donaldtrumpi" العمياء، هو الأنسب كونها قادرة على تمييز الضوء والظل فقط، تماما كما يرى ترامب العالم بالأبيض والأسود، على حد تعبيره.

    ولفت بيل إلى إن البرمائيات "ترامب" معرضة لتهديد كبير بسبب التغيرات المناخية، وبالتالي فهي على وشك الموت، بسبب السياسة التي يتبعها الشخص الذي سميت على اسمه".

    كما أوضح بيل كما أن هذه البرمائيات تتمتع بالقدرة على  إنماء طبقة جلد إضافية، لتقوم بعد ذلك بازالتها وتظهر الطبقة السفلى الجديدة. وقارن بيل هذه العملية بكيفية قيام دونالد ترامب بتوظيف أولاده في البيت الأبيض.

    ووفقًا لبيل، فإن منظمة  EnviroBuild ليست منظمة سياسية، ولكن موظفيها واثقون من أن الجميع يجب أن يحاولوا جعل العالم مكانًا أفضل.

    يذكر أن حزب الجمهوريون وترامب ينفون نظرية تغير المناخ العالمية، التي يتفق عليها معظم علماء المناخ. ووفقًا لهذه النظرية، ازدادت درجة الحرارة على كوكب الأرض في القرون الأخيرة بسبب عدد من العوامل، على رأسها  النشاط البشري.

    انظر أيضا:

    ترامب يشتكي من تويتر
    ترامب وزوجته ميلانيا في انسجام نادر (صورة)
    الكلمات الدلالية:
    برمائيات, لقب, دونالد ترامب, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook