Widgets Magazine
11:10 20 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    شجرة الميلاد أمام البيت الأبيض

    في عهد ترامب...أمريكا تحتفل بأعياد الميلاد بشكل جديد

    CC0
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40

    إغلاق عدد من الحدائق العامة الشهيرة أمام السياح، موظفون حكوميون يعملون في بعض الوكالات الحكومية في عطلة الميلاد، موظفو المؤسسات الإصلاحية يعملون مجانا في أكثر الأيام ازدحاما في الولايات المتحدة الأمريكية.

    حالة غضب واسعة في صفوف موظفي المؤسسات الحكومية الأمريكية في فترة أعياد الميلاد، بعد التعليق المؤقت للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لعدد من المؤسسات الفيدرالية بسبب أزمة الميزانية أو ما عرفت بـ"شاتدون".

    التعليق، وبحسب ترامب، سيستمر حتى يتم اعتماد قرار بتمويل بناء الجدار الفاصل على الحدود المكسيكية، بحسب ما نشرت صحيفة "thehill" الأمريكية.

    وفقا للصحيفة، فإنه بسبب أزمة الحكومة المتهالكة، فإن العديد من موظفي الأمن ووسائل النقل و العاملين في المطارات، بالإضافة لرجال الأمن ومكتب التحقيقات الفيدرالي وموظفي الهجرة والجوازات، سيعملون "مجانا" في إحدى أكثر الفترات إزدحاما في السنة.

    وبحسب الصحيفة، يمكن أن يتم دفع الأجور والرواتب عن هذه الأيام، ولكن لا أحد يعرف متى سيتم ذلك.

     وتم إغلاق عدد من الحدائق العامة والمتنزهات الوطنية، بوجه السياح تنفيذا لهذا القانون.

    وشمل هذا الإغلاق أيضا عددا من المعالم السياحية الشهيرة كتمثال الحرية وقاعة الاستقلال في فيلادلفيا، بالإضافة لتأجيل حفل خاص بمناسبة أعياد الميلاد في الحدائق الرسمية.

    يذكر بأن حزب الديمقراطيين وقف كحجرة عثرة أمام مشروع الميزانية الجديدة والذي تم تقديمه للتصويت يوم السبت الماضي، في الاجتماع الأخير قبل عطلة أعياد الميلاد.

    حيث رفض الأعضاء مشروع ميزانية يصل لـ5 مليارات دولار من أجل بناء جدار على الحدود مع المكسيك، وبحسب الديمقراطيين فإن الجدار لن يحل مشكلة الهجرة غير الشرعية بالإضافة لكبر حجم المبلغ المخصص.

    انظر أيضا:

    ترامب يسأل طفلا في السابعة: أما زلت تعتقد بوجود بابا نويل في سنك هذه؟
    ترامب: أنتظر الديمقراطيين "وحيدا" في البيت الأبيض
    الكلمات الدلالية:
    موظفين حكوميين, أعياد الميلاد, إغلاق, احتفالات أعياد الميلاد, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik