19:14 GMT28 مارس/ آذار 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت "سيدة أمريكا الأولى"، ميلانيا ترامب، قبل أسبوع، عن صورتها الرسمية مع زوجها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في أعياد الميلاد داخل البيت الأبيض.

    وعلى الرغم من ظهور "الثنائي" في كامل أناقتهما، وهما محاطين بديكورات الكريسماس، إلا أن خبراء "لغة الجسد" كشفوا عن وجود خطب ما في الصورة. 

    وكشفت خبيرة لغة الجسد، باتي وود، لمجلة "إن ستايل" الأمريكية، أن مسك ترامب ليد زوجته في الصورة لا يعكس أي حب ورقة، كأي زوجين طبيعيين. 

    وأوضحت: "إذا تفحصتم الصورة بإتقان، فيمكنكم الشعور بوجود توتر فيها، وتفتقر إلى العديد من الأمور، مثل المودة والعناية والرغبة في الاندماج مع الشريك".

    وتابعت وود: "إذا نظرتم إلى يد ميلانيا ترامب، فستجدوها منحنية حول يد زوجها، ولكنها مرفوعة قليلا إلى فوق، بينما ترون إبهام يد ترامب غير قابضة على يد ميلانيا، وهذا أمر غريب للغاية".

    وأردفت: "إذا نظرتم إلى إبهام ترامب، فستجدون أنه مستقيم، وغير ملتف حول يد زوجته، ما يشير إلى وجود أزمة في المودة بينهما".

    كما لفتت باتي وود إلى ملاحظة أخرى في الصورة، وهي غياب بارون ابن ترامب وميلانيا، الذي كان غائبا عن صورة العام الماضي أيضا.

    ​​Merry Christmas from President Donald J. Trump and First Lady Melania Trump. @POTUS & @FLOTUS are seen Saturday, December 15, in their official 2018 Christmas portrait, in the Cross Hall of the White House in Washington, D.C. (Official White House Photo by Andrea Hanks) pic.twitter.com/nIuplZSDBe

    وكانت سرت شائعات خلال الفترة الماضية، أن العلاقة بين دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ليست في أفضل حالاتها.

    ​ويحتفل ترامب عادة بأعياد الكريسماس في منتجعه في جنوب فلوريدا، مار لاغو.

    لكنه ألغى خططه السفر إلى هناك بعد أن فشل الكونغرس في التوصل إلى اتفاق بشأن إنهاء إغلاق حكومي جزئي، وفقا للسكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة هوكابي ساندرز.

    انظر أيضا:

    قبل ساعات من وصوله... مصور هاو يلتقط طائرة ترامب في أثناء رحلتها السرية إلى العراق (صور)
    ترامب يعترف: "أمر سيئ" أفعله مع زوجتي ليلة الكريسماس
    ترامب لنتنياهو: اصرفهم على مفرقعاتك نحن راحلون
    ترامب: نقدم لإسرائيل 4,5 مليار سنويا وهم يستطيعون حماية أنفسهم
    قائمة المفصولين من إدارة ترامب... 30 مسؤولا في عامين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ترامب, الكريسماس, أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, العالم, البيت الأبيض, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook