23:56 GMT21 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المفاوضات التي أجراها، نائبه مايك بنس مع مساعدي كلا من الرئيسة المنتخبة حديثا لمجلس النواب نانسي بيلوسي وزعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ تشوك شومر، يوم الأحد بشأن الميزانية بالمثمرة.

    واشنطن — سبوتنيك. وكتب ترامب على صفحته على "تويتر": "أجرى نائب الرئيس مايك بنس وعدد آخر من كبار المستشارين بالإدارة محادثات مثمرة اليوم مع ممثلين عن بيلوسي وشومر، ناقشا خلالها بشكل مفصل القضايا المتعلقة بأمن الحدود".

    وأضاف، "نحن نخطط الآن لبناء جدار حديدي بدلا من الخرساني. إنه أقوى وأقل ضررا… حل جيد، وصنع في الولايات المتحدة الأمريكية.

    وفي سياق متصل، ذكر كبير موظفي البيت الأبيض يوم الأحد أن إغلاق الحكومة الاتحادية الأمريكية الذي يدخل حاليا أسبوعه الثالث قد "يستمر لفترة أطول كثيرا".

    وأغلقت قطاعات كبيرة من الحكومة الاتحادية في 22 ديسمبر/ كانون الأول، بعدما وصل المشرعون والرئيس إلى طريق مسدود بشأن مطالب ترامب بناء جدار لمكافحة الهجرة غير الشرعية إلى أمريكا.

    ويطالب ترامب بأن أي تمويل لاستمرار عمل الحكومة الاتحادية، لابد وأن يشمل أيضا 5.6 مليار دولار للبدء في بناء جدار كلفته 23 مليار دولار على حدود الولايات المتحدة مع المكسيك.

    انظر أيضا:

    ردا على تصريحات ترامب... إيران: الرئيس الأمريكي لم يتعلم شيئا من التاريخ
    ترامب: انسحابنا من سوريا لن يكون سريعا وسيتم بعد القضاء على "داعش" بالكامل
    ترامب يرحب بافتتاح أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط بمصر
    ترامب: تربطني علاقات استثنائية مع رئيس كوريا الشمالية
    ترامب يحرج أوباما وهيلاري كلينتون
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, جدار حدودي, تمويل, إغلاق, تغريدة, الحكومة الأمريكية, البيت الأبيض, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook