Widgets Magazine
05:14 22 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يرثي حاله... ويمتدح نفسه

    © REUTERS / Jim Young
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    رثى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، حاله، وسط تعرضه لهجوم مستمر من وسائل الإعلام الأمريكية، والتي دائما واصفها بـ "الزائفة".

    وغرد ترامب عبر حسابه على "تويتر"، أن رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق، نيوت غينغريتش، صرح أنه أكثر رؤساء أمريكا تعرضا للإساءة وبشكل ظالم من جانب وسائل الإعلام، منذ فترة عهد الرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن.

    ولكن في الوقت ذاته، لفت ترامب (72 عاما) إلى أنه أكثر رئيس أمريكي حقق الكثير من الإنجازات خلال أول عامين من رئاسته الولايات المتحدة الأمريكية.

    ​على الجانب الآخر، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة إنه سيصدر "إعلانا هاما" اليوم السبت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2000 بتوقيت غرينتش)، بشأن "الأزمة الانسانية على حدودنا الجنوبية" والإغلاق الجزئي للحكومة، الذي دخل يومه الـ 28.   

    ويعد إغلاق الحكومة الأمريكية، الذي بدأ يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، الأطول في تاريخ الولايات المتحدة.  

    وجاء الإغلاق بسبب عدم حصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موافقة بشأن طلبه لتمويل بقيمة 5.7 مليار دولار، لبناء جدار على طول الحدود الأمريكية مع المكسيك.

    وحذر ترامب من احتمال استمرار هذه الأزمة لمدة أطول، محملا الديمقراطيين مسؤولية ذلك، بحسب قناة "سي إم بي سي" الأمريكية.

    انظر أيضا:

    صاروخ ترامب بطيء جدا
    البيت الأبيض يعلن عقد قمة جديدة بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية
    متحدثة أمريكية: ترامب يلتقي بمبعوث كوريا الشمالية في البيت الأبيض
    تسريبات تفسد "الخطة البديلة"... السر الذي كشفه ترامب وبات يشكل "تهديدا خطيرا"
    سياسة ترامب في الشرق الأوسط... ما هو حصاد سنتين من العمل؟
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, العالم, تويتر, الحكومة الأمريكية, البيت الأبيض, دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik