Widgets Magazine
15:35 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    السيدة الأولى البلغارية ديسيسلافا راديفا، والسيدة الأولى التركية أمينة إردوغان، وزوجة الأمين العام لحلف الناتو إنغريد شوليرود، أثناء حضورهن لحفل موسيقي في معهد الملكة إليزابيث للموسيقى في واترلو، في إطار قمة لدول حلف الناتو في بلجيكا 12 يوليو/ تموز 2018

    هكذا شكرت زوجة أردوغان العاهل الأردني والملكة رانيا

    © REUTERS / Vincent Kessler
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجهت أمينة أردوغان، زوجة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الشكر للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وعقيلته الملكة رانيا العبد الله على زيارتهما تركيا.

    وغردت أردوغان عبر حسابها على "تويتر" بصور لها مع زوجها وملك الأردن وعقيلته، وكتبت معها: "أمضينا أمسية إسطنبولية جميلة مع ملك الأردن عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله، أشكر صاحبي الجلالة على زيارتهما الكريمة".

    وحسب نشرة رسمية صادرة عن الديوان الملكي الأردني: فإن الملك عبدالله الثاني قام أمس السبت مع الملكة رانيا العبد الله، بزيارة إلى تركيا تلبية لدعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

    ومن تركيا سيتوجه الملك ترافقه الملكة إلى تونس اليوم الأحد، في زيارة يجري خلالها مباحثات مع الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

    وتستضيف تونس في آذار/ مارس المقبل القمة العربية، وزار العاهل الأردني العراق في منصف الشهر الفائت، بعد عشر سنوات من زيارته السابقة.

    انظر أيضا:

    زوجة وزير الخارجية الألماني تتلقى تهديدات بعد تحذير أردوغان
    تركي يرفع شكوى ضد زوجة تلعن أردوغان
    "كنافة بقطر"... أبرز مظاهر احتفالات الأردن بإنجاز منتخب "العنابي" (فيديو)
    الأردن والعراق يصدران بيانا مشتركا بعد لقاء رئيسي الحكومة على الحدود (فيديو)
    الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين ممثلي الحكومة اليمنية و"أنصار الله"
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات الأردنية التركية, العالم العربي, زيارة, الرئاسة التركية, الملك عبد الله الثاني بن الحسين, الملكة رانيا, أمينة أردوغان, رجب طيب أردوغان, قطر, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik