Widgets Magazine
03:36 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    البابا فرنسيس

    قبل زيارته للإمارات... بابا الفاتيكان يطلب الصلاة من أجله

    © AP Photo / Alessandra Tarantino
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    طلب البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، من محبيه، الصلاة من أجله، وذلك قبل سفره إلى الإمارات العربية المتحدة، في زيارته التاريخية لشبه الجزيرة العربية.

    وغرد عبر حسابه على "تويتر": أنا على وشك المغادرة إلى الإمارات العربية المتحدة، وهي البلد التي أزورها كأخ، من أجل كتابة صفحة من الحوار معا، والسفر في مسارات السلام سويا، فلتصلوا من أجلي".

    وقبل بدء رحلته للإمارات، دعا البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، الأطراف المتحاربة في اليمن إلى إنهاء الأزمة الإنسانية، واحترام اتفاقات الهدنة.

    وقال البابا فرنسيس، قبيل مغادرته الفاتيكان، إن "الشعب اليمني أٌنهك من الصراع الطويل، والكثير من الأطفال يعانون من الجوع، وغير قادرين على الحصول حتى على فتات الطعام"، وذلك وفقا لوكالة "رويترز".    

    ويتوجه البابا، في زيارة للإمارات تستمر من اليوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء، كما يصل شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، الدكتور أحمد الطيب، في وقت سابق، اليوم، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، لعقد قمة مع البابا فرانسيس.

    وتحظى زيارة شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان باهتمام غير مسبوق، حيث تعد الزيارة الأولى لأحد باباوات الفاتيكان إلى شبه الجزيرة العربية.

    انظر أيضا:

    قرقاش يغرد عن "مفتى الإرهاب" تزامنا مع زيارة البابا التاريخية
    البابا فرنسيس يطالب بتوفير ميناء آمن لمهاجرين تقطعت بهم السبل
    البابا في ليلة عيد الميلاد: تذكروا الفقراء
    البابا فرانسيس يقدم هدية عيد الميلاد للمشردين
    بعد تصريحه عن بناء الكنائس في السعودية... ماذا قال البابا تواضروس عن محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار بابا الفاتيكان, زيارة تاريخية, بابا الفاتيكان, أخبار العالم, العالم, تويتر, الفاتيكان, البابا فرنسيس, الإمارات العربية المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik