05:10 GMT09 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت 23 فبراير/شباط، إن يرشح سفيرة الولايات المتحدة لدى كندا، لتكون سفيرة لأمريكا لدى الأمم المتحدة.

    وأضاف ترامب، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يسرني أن أعلن أن كيلي نايت كرافت، سفيرنا الحالي لدى كندا، مرشحة لتكون سفيرا لأمريكا لدى الأمم المتحدة".

    وتابع ترامب في تغريدة أخرى، "قد قامت كيلي بعمل بارز في تمثيل أمتنا، وليس لدي أدنى شك في أن بلدنا تحت قيادتها، سيكون ممثلا على أعلى مستوى. تهانينا لكيلي وعائلتها".

    وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الأحد 17 فبراير/شباط الجاري، أن مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، هيذر نويرت، سحبت ترشيحها لهذا المنصب.

    وقالت الخارجية في بيان — وقتها —"سحبت اليوم هيذر نويرت، ترشيحها لمنصب تمثيل الولايات المتحدة الدائم في الولايات المتحدة، كما أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيعلن قريبا عن المرشح الجديد لهذا المنصب".

    وكانت نيكي هيلي، الممثل الدائم للولايات المتحدة، قد استقالت في 31 ديسمبر من العام الماضي، واقترح البيت الأبيض تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية هيذر نويرت بدلا منها، في هذا المنصب، قبل أن ترفض شغل المنصب.

    انظر أيضا:

    أبرزها الانسحاب من سوريا... 3 اتفاقات جديدة بين ترامب وأردوغان
    بعد أسرها في سوريا... ترامب: لن نسمح بعودة هدى مثنى إلى أمريكا
    ترامب ينشر فيديو لبناء جدار حدودي بولاية نيومكسيكو
    ترامب: ندرس قرار فرض رسوم جمركية على السيارات الأوروبية
    بومبيو عن أزمة فنزويلا: رسالة ترامب لمادورو واضحة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمريكا, الأمم المتحدة, كيلي كرافت, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook