21:32 22 مارس/ آذار 2019
مباشر
    وزارة الدفاع البريطانية

    بريطانيا تنفق 1.5 مليار جنيه استرليني لتحديث البنية التحتية الدفاعية

    © AFP 2018 / Leon Neal
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلن وزير الدفاع البريطاني، غافين ويليامسون، أن الوزارة ستنفق 1.5 مليار جنيه استرليني على تحديث مرافق البنية التحتية الدفاعية.

    وجاء في بيان ويليامسون، تلقت وكالة "سبوتنيك" نسخة خطية منه "تؤكد الوزارة، أنه سيتم استثمار 1.5 مليار جنيه استرليني على مدى السنوات الخمس المقبلة في تحديث المرافق الدفاعية لكي تتطابق مع المعايير العسكرية ومع متطلبات الأماكن السكنية للأفراد العسكريين وعائلاتهم وموظفي الخدمة".

    وأضاف "تم تخصيص هذه الأموال في إطار استراتيجية تحديث البنية التحتية الدفاعية المعتمدة في عام 2016، وتبلغ التكلفة الإجمالية 4 مليارات جنيه إسترليني".

    حاليا، أكثر من 40 بالمئة من مرافق وزارة الدفاع في البلاد يفوق عمرها الـ 50 سنة، الأمر الذي لا يسمح لها، وفقا للوزارة، بتلبية المتطلبات الحديثة للقوات المسلحة.

    ويؤدي استخدام مثل هذه المرافق القديمة إلى نفقات إضافية في الميزانية بسبب عدم كفاءتها، وبحسب هيئات المساحة، جميع المرافق الدفاعية في بريطانيا تبلغ 1.8 بالمئة من أراضي المملكة المتحدة.

    انظر أيضا:

    أول رد لبناني على قرار بريطانيا بشأن تصنيف "حزب الله" كمنظمة إرهابية
    باسيل: قرار بريطانيا تصنيف "حزب الله" مؤسسة إرهابية لن يؤثر على لبنان... بومبيو يقلل من أهمية استقالة ظريف ونتنياهو يعرب عن سعادته
    بريطانيا تعلن عن قلقها بشأن التوتر المتصاعد بين الهند وباكستان
    السفير الإيراني لدى بريطانيا يوجه دعوة بخصوص استقالة ظريف
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الدفاع البريطانية, الجيش البريطاني, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik