Widgets Magazine
09:01 19 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جنود الجيش الأمريكي

    "السلاح السري" الجديد في الولايات المتحدة

    CC BY 2.0 / Program Executive Office Soldier / U.S. Army snipers
    العالم
    انسخ الرابط
    0 15

    الأنفاق التكتيكية كانت مصدر قلق للاستراتيجيين الأمريكيين على مدى التاريخ.

    تفكر الولايات المتحدة الأمريكية في استخدام الأنفاق التكتيكية في ساحة المعركة. وسيعمل على المشروع المناظر في مكتب المشاريع البحثية الواعدة التابع لوزارة الدفاع الأمريكية.

    وذكرت مجلة "ناتشونيال إنترست" أن الأنفاق التكتيكية كانت مصدر قلق للاستراتيجيين الأمريكيين على مدى التاريخ. كان يستخدمها اليابانيون في إيوجيما لإعداد الكمائن. وكذلك كان الفيتناميون يستخدمونها ضد الجنود الأمريكيين على نطاق واسع.

    حتى الآن، يتم استخدام الأنفاق في بلدان مختلفة حيث توجد وحدة أمريكية وتجري عمليات عسكرية. بعد تحليل الوضع، خصص الاستراتيجيون الأموال لتطوير التكنولوجيا التي تسمح بإنشاء أنفاق بسرعة في ساحة المعركة للاتصالات والمناورات.

    والقضية معقدة بسبب عدم وجود خبرة في بناء مثل هذه الهياكل. الولايات المتحدة قادرة على بناء أنفاق مدنية، ولكن هناك كفاءات أخرى مطلوبة للعمليات العسكرية.

    وقالت المجلة: "لا تشمل أي من التخصصات العسكرية لوزارة الدفاع الأمريكية نفقًا تكتيكيًا هجوميًا، ولا توجد أي تقنية أو معدات تدعم إنشاء أو تشغيل نفق تكتيكي. بالإضافة إلى ذلك، تستند أعمال حفر الأنفاق الحالية بشكل رئيسي على الحفر الاستكشافي وتركيب منارات الملاحة فوق الأرض".

    سوف تتطلب المرحلة الأولى من المشروع حوالي 11 مليون دولار. سيقوم الخبراء بتقييم فعالية أساليب الحفر والتنقل من حيث المؤشرات الفنية بهذا المبلغ.

    وأشارت المجلة إلى أنه في حالة تنفيذ برنامج أنفاق القتال، سيحصل الجنود الأمريكيون للمرة الأولى منذ فترة طويلة على فرصة "العدالة الشعرية". لفترة طويلة عانوا من أنفاق خصومهم ، والآن ستكون هناك فرصة "لإعادة الدين".

    انظر أيضا:

    إسرائيل تبدأ تدمير أنفاق "حزب الله"
    أنفاق غامضة تربط القارة القطبية الجنوبية وأستراليا (فيديو)
    "سبوتنيك" تدخل أنفاق "قناة السويس" الجديدة (صور)
    الكلمات الدلالية:
    الجيش الأمريكي, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik