02:42 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    ميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب، وابنته إيفانكا ترامب خلال مراسم افتتاح فندق ترامب انترناشينال في واشنطن، 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016

    من انتصر في النهاية... خلاف حاد بين ميلانيا وإيفانكا ترامب

    © REUTERS / Gary Cameron
    العالم
    انسخ الرابط
    0 25

    كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن خلاف جديد وكبير بين ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، زوجة الرئيس دونالد ترامب، وابنة الرئيس نفسه، إيفانكا ترامب.

    ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، مساء اليوم، الأربعاء، أن هناك خلافا كبيرا بين ميلانيا ترامب (48 عاما) وإيفانكا ترامب (37 عاما)، ولكن زوجة الرئيس قد انتصرت في هذه الجولة من الخلافات الثنائية، التي يبدو أنها لن تنتهي.

    وأفادت الصحيفة بأن ميلانيا تُدير حملة  "Be Best" التي أسستها وتهدف من خلالها رعاية الأطفال الأمريكيين، وتقوم بالعمل عليها من خلال مكتب في البيت الأبيض، وتختار موظفين لمساعدتها.

    ونقلت الصحيفة البريطانية عن لسان فيكي وارد، إحدى المطلعات على الأزمة بين إيفانكا وميلانيا، أن "مساحة المكتب" في البيت الأبيض تسببت في نشوب توتر بين ميلانيا وابنة زوجها، إيفانكا ترامب، قائلة "إن ميلانيا ترامب هي الوحيدة التي نجحت في مواجهة إيفانكا ترامب وانتصرت عليها".

    وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ميلانيا استبقت خطوة إيفانكا حينما أنشأت الأخيرة "مكتب أسرة ترامب" في الجناح الشرقي بالبيت الأبيض، والذي هو عادة ملك للسيدة الأولى، إذ حينما سمعت ميلانيا ترامب بهذا الأمر، وضعت حدا سريعا لخطط إيفانكا.

    انظر أيضا:

    بعد إيفانكا... ميلانيا تعارض ترامب
    ميلانيا ترد على زوجة ترامب السابقة والدة إيفانكا
    رغم وجود ميلانيا...إيفانكا ترامب تواصل لعب دور السيدة الأولى
    بالصور...إيفانكا هي السيدة الأولى وليست ميلانيا
    ميشيل أوباما تخطف الأضواء من ميلانيا في احتفالات الميلاد (فيديو)
    ترامب وزوجته ميلانيا في انسجام نادر (صورة)
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, البيت الأبيض, إدارة ترامب, إيفانكا ترامب, ميلانيا ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik