08:35 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    نقلت الخدمة الإعلامية في سكوتلاند يارد في لندن، بريطانيا، اليوم السبت، عن اعتقال 700 ناشط بيئي تظاهروا في وسط العاصمة البريطانية لليوم السادس على التوالي.

    وقالت دائرة شرطة العاصمة في بيان "اعتبارا من الساعة 10:00 (بتوقيت لندن) اليوم السبت، احتجز ضباط الشرطة أكثر من 718 شخصا اعتبارا من يوم الاثنين 15 أبريل/نيسان، وتم توجيه التهم لـ28 شخص".

    قام نشطاء البيئة في منظمة "Extinction Rebellion" يوم الاثنين بإغلاق الشوارع المزدحمة في وسط لندن، احتجاجا على التلوث البيئي، وقد طالبت الشرطة مرارا وتكرارا بفتح الطريق ومواصلة أعمال احتجاجهم في منطقة ماربل آرك فقط، لكن المتظاهرون رفضوا الامتثال لهذا المطلب، الآن، أطلقت السلطات إنذارا جديدا للمتظاهرين، وفقًا لذلك، يتعين عليهم مغادرة ساحة البرلمان وتقاطع أوكسفورد حتى مساء السبت 20 أبريل/نيسان والإفراج عن جسر واترلو بحلول نهاية 22 أبريل/نيسان.

    طرح المشاركون في احتجاجات لندن ثلاثة متطلبات أساسية للحكومة البريطانية: إعلان الحقيقة بشأن تغير المناخ، وإنشاء جمعية مدنية للإشراف على هذه التغييرات وبذل كل جهد ممكن لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى الصفر بحلول عام 2025.

    انظر أيضا:

    لندن تصدر قانونا صارما للسيارات والشاحنات
    زعيم المعارضة البريطانية: يتعين على لندن معارضة تسليم أسانج لواشنطن
    السفير الروسي في لندن يلتقى المواطن البريطاني تشارلي رولي الذي تعرض للتسمم بمادة مجهولة
    الكلمات الدلالية:
    تغير المناخ, التلوث البيئي, متظاهرون, شوارع, شرطة, احتجاجات, سبوتنيك, لندن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook