Widgets Magazine
13:17 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    مرمى كرة القدم على خلفية نجوم السماء

    امرأة تروي ما شاهدته بعد موتها لنصف ساعة تقريبا

    CC0 / Pixabay
    العالم
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    زعمت امرأة أمريكية أنها رأت الجنة وعيسى المسيح نفسه بعد فقدانها الوعي لمدة 27 دقيقة إثر تعرضها لأزمة قلبية.

    وكتبت جريدة "دايلي ميل " البريطانية أن تينا هاينز، كانت تتمتع بصحة جيدة، إلا أنها تعرضت إلى أزمة قلبية عندما كانت تتمشى مع زوجها بالقرب من منزلهما في مدينة فينكس بولاية أريزونا في شباط / فبرايرعام 2018. وفور سقوط تينا، سارع زوجها إلى إجراء بعض الإسعافات الأولية لتنشيط قلبها قبل وصول رجال الإسعاف ونقلها إلى المستشفى. حسبما كتب أحد أقاربها على صفحته في "إنستغرام".

    تينا كادت أن تفارق الحياة بالرغم من محاولات فريق الإسعاف لإنقاذها، حيث قاموا بإنعاش قلبها 6 مرات قبل وصولها إلى المستشفى. وحسب رواية الأطباء فإن، تينا، فارقت الحياة لمدة 27 دقيقة ثم عادت إلى الحياة وكانت غير قادرة على الحركة والكلام.

    وبعد استفاقتها، طلبت من الأشخاص الموجودين بجوارها إعطاءها أي شيء للكتابة لتدوين ما رأته، مدعية أنها تخص أشياء رأتها في الجنة.

    في البداية، كتبت بخط غير واضح "إنها حقيقة".

    وأضافت أنها رأت المسيح يقف أمام بوابة سوداء وراءها ضوء أصفر ساطع ومتوهج. وبعد استعادة تينا عافيتها باشرت في سرد قصتها التي زادتها إيمانا وتهدف لنشرها.

    القصة لاقت رواجا كبيرا بين السكان وخاصة ابنة أختها التي تأثرت بها لدرجة أنها قامت برسم وشم وشمًا على يدها الكلمات التي كتبتها خالتها بعد عودتها للحياة.

    الكلمات الدلالية:
    المسيح, حياة, موت, امرأة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik