02:00 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    التقى الرئيس الأمريكي، ​دونالد ترامب​، اليوم الأحد، الزعيم الكوري الشمالي، ​كيم جون أون، على الحدود​ في المنطقة المنزوعة ​السلاح​ بين كوريا الجنوبية والشمالية.

    وتخطى الرئيس الأمريكي الحدود الكورية الجنوبية نحو كوريا الشمالية ليلتقي الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون، الذي رحب بالخطوة والتقط الجانبين صورة مشتركة على أراضي كوريا الشمالية وبعدها انتقل الاثنين إلى الجانب الكوري الجنوبي لعقد مباحثات مشتركة.

    وقال ترامب للصحفيين " أن اللقاء بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية هو يوم تاريخي بالنسبة لكل دول العالم". وأضاف قائلا " لقد طورنا العلاقات بين دولتنا وكوريا الشمالية ونتطلع إلى المستقبل".

    ومن جانبه علق زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون على الحدث قائلا " إن عبور ترامب للحدود داخل كوريا الشمالية يظهر رغبته للسعي إلى مستقبل أفضل". وأضاف كيم جون أون قائلا " نريد أن نخرج من الماضي ونمضي نحو المستقبل".

    وبعد وقفة قصيرة مع الصحفيين توجه كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون ورئيس كوريا الجنوبية إلى عقد المباحثات المشتركة في صالة المتواجدة في المنطقة المنزوعة ​السلاح​ بين كوريا الجنوبية والشمالية.

    الكلمات الدلالية:
    كوريا الشمالية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook