12:50 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    تصاعد الاحتجاجات في بوليفيا (50)
    0 20
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس البوليفي إيفو موراليس، اليوم الأربعاء، أن وجود روسيا في المجال السياسي يخلق توازناً بين الدول، وأن روسيا تعتبر ضمانا لعدم تدخل الولايات المتحدة في شؤون الدول الداخلية.

    موسكو — سبوتنيك. قال موراليس، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك": روسيا دولة تسعى إلى تحقيق توازن بين القوى الدولية. روسيا تتجنب التدخلات العسكرية. إن روسيا كدولة وكشعب تلتزم دائما بالقانون الدولي، وبالتالي فإن العلاقات مع روسيا مهمة جدا ليس فقط لبوليفيا، بل لجميع سكان هذا الكوكب أيضا.

    وأضاف الرئيس البوليفي، "روسيا هي شكل يضمن عدم تدخل الولايات المتحدة في أي بلد في العالم. نحن مقتنعون بأن النظام ونموذج الولايات المتحدة ليسا ضمانة للحياة أو للإنسانية. إنها لا تريد أية منافسة من دول أخرى في العالم".

    وأشار موراليس، إلى أن روسيا تشارك قدراتها مع الدول الأخرى، مما يميزها بشكل كبير عن الولايات المتحدة. هذا فرق كبير. ولهذا السبب فإن روسيا مهمة جدا للعالم".

    يذكر أن الرئيس البوليفي، إيفو موراليس، يخطط لزيارة موسكو، يوم 11 تموز/ يوليو الجاري، لإجراء محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حول تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الاقتصادي التجاري.

    الموضوع:
    تصاعد الاحتجاجات في بوليفيا (50)

    انظر أيضا:

    رئيس بوليفيا يحمل الولايات المتحدة مسؤولية "اغتيال" مادورو المحتمل
    رئيس بوليفيا يعلن استعداد ترامب لغزو فنزويلا
    وزير خارجية بوليفيا لـ"سبوتنيك": لن ندعم إعلان مجموعة الاتصال الدولية وعلى كاراكاس حل مشاكلها بنفسها
    الكلمات الدلالية:
    بوليفيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook