18:27 GMT31 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    132
    تابعنا عبر

    بات ملاحظا أن إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تلعب دورا محوريا مع أبيها في إدارة العديد من الملفات. لذلك كان حضورها بارزا ولافتا في قمة العشرين التي عقدت في مدينة أوساكا اليابانية.

    أبرزت إيفانكا، نفسها هذا الأسبوع بأسلوب فريد وغير مسبوق، كعضو في الوفد الأمريكي من جهة، وفرد في عائلة الرئيس ترامب من جهة أخرى. وحضرت إيفانكا اجتماعات ثنائية في القمة، وألقت خطابا حول تمكين المرأة في القمة، أمام قادة العالم أبرزهم الرئيس الياباني شينزو وملكة هولندا ماكسيما وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

    وأشعلت إيفانكا ترامب، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورتها، وهي يحيط بها قادة العالم في تمكين المرأة، وقال المغردون، إن "إيفانكا جذبت كل العيون بجمالها المتميز وثقتها الأصيلة".

    وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين إن "إيفانكا ترامب بارزة للغاية وجذبت، حميع قادة العالم في قمة العشرين".

    ويعتقد الكثير أن إيفانكا ترامب، هي الرمز المثالي للمرأة العصرية اليوم، فيما يتوقع آخرون أن تكون ابنة الرئيس ترامب الكبرى رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل.

    انظر أيضا:

    تصعد للقمر وتنضم إلى أبطال "صراع العروش"... إيفانكا ترامب تتعرض للسخرية بسبب والدها (صور)
    أصغر عضوة في الكونغرس الأمريكي تهاجم إيفانكا ترامب بعد فيديو لها من قمة العشرين
    وسائل إعلام أمريكية تنشر دخل إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر
    إيفانكا ترامب تنشر وثيقة استراتيجية سرية على تويتر (صور)
    إيفانكا ترامب تعلن رفضها عرضا كبيرا من والدها
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, اليابان, السعودية, شينزو آبي, دونالد ترامب, إيفانكا ترامب, محمد بن سلمان, الديوان الملكي السعودي, قمة قادة العشرين, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, صورة, أخبار إيفانكا ترامب, أخبار محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook