03:14 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع طفلهما آرتشي بعد تعميده

    الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بتعميد طفلهما الأول... وملكة بريطانيا تغيب عن المشهد (صور)

    © AFP 2019 / CHRIS ALLERTON / SUSSEXROYAL
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    شهد دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اليوم السبت، تعميد طفلهما الأول، أرتشي، وسط غياب ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية.

    واحتفل الأمير هاري وميغان ماركل بتعميد طفلهما، يبلغ من العمر 8 أسابيع، من قبل رئيس أساقفة كانتربري في قلعة وندسور، وبحضور 25 فردا فقط من الأصدقاء والعائلة المقربين، وفي مقدمتهم جد الطفل، الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر.

    وشارك الحساب الملكي الرسمي للأمير هاري وميغان ماركل على "إنستغرام"، أول صور لمولودهما بعد تعميده، وكتب معها: "إن دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة غامرة لمشاركة سعادة هذا اليوم معكم، ويرغبان في أن يشكرا الجميع من كافة أنحاء العالم لدعمهم المستمر، إنهم يشعرون بأنهم محظوظون للغاية لأنهم استمتعوا بهذه اللحظة الخاصة مع أرتشي".

    ويظهر في الصور والدا الطفل، وجده الأمير تشارلز، بينا كانت غائبة عن المشهد، ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، اللذان لم يحضرا المناسبة الخاصة.

    وبحسب تقارير بريطانية، فإن سبب غياب الملكة إليزابيث عن حضور تعميد أرتشي، الابن الأول لحفيدها الأمير هاري، هو أنه كان لها تحضيرات مسبقة هي وزوجها الأمير فيليب، بشأن قضائهما عطلة نهاية الأسبوع في قصر ساندرينجغام.

    وكان من المقرر أن يقام حفل التعميد أمس الجمعة، ولكن بسبب مخططات ملكة بريطانيا، تقرر إقامته اليوم السبت، من أجل حضور الأمير تشارلز للمناسبة، والذي كان متواجدا في بلد ويلز الأسبوع الماضي، للاحتفال بمرور 50 عاما على تنصيبه كأمير لها. 

    ويشار إلى أن ملكة بريطانيا لم تحضر تعميد كل أبناء أحفادها، إذ أنها فوتت حضور تعميد الأمير لويس العام الماضي، وهو نجل حفيدها الأمير وليام.

    انظر أيضا:

    ميغان ماركل تستخدم المجوهرات كعلاج
    ميغان ماركل تلقي بسجادة فارهة
    2.4 مليون جنيه استرليني....تكلفة إعادة تجهير منزل الأمير هاري وزوجته ميغان
    ميغان ماركل تدخل في منافسة قوية مع كيت ميدلتون
    الأمير هاري يقاطع كل من ينتقد ميغان ماركل
    الكلمات الدلالية:
    تعميد, أخبار بريطانيا, إنستغرام, العائلة الملكية البريطانية, ميغان ماركل, الأمير تشارلز, الأمير هاري, الملكة إليزابيث, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik