Widgets Magazine
19:19 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الحشد الشعبي

    هجوم العراق... حرب باردة بين إيران وأمريكا

    © Sputnik . Nazek Khudeir
    العالم
    انسخ الرابط
    0 13

    كشف موقع إلكتروني إخباري النقاب عن هجوم أخير يعد حلقة في مسلسل الحرب الباردة بين إيران وأمريكا.

    وذكر الموقع الإلكتروني "ديبكا"، صباح اليوم، الأحد، أن الهجوم على معسكر بدر بشمال العراق، أول أمس الجمعة، هو حلقة جديدة في مسلسل الحرب الباردة بين إيران وأمريكا، بل وحلفاء أمريكا من بعدها.

    وذكر الموقع الإلكتروني الإسرائيلي أن "الهجوم على معسكر بدر، الموالي للميليشيات العراقية الإيرانية، بالقرب من مدينة آمرلي شرق بغداد، هو بداية أو حلقة جديدة في الحرب الباردة بين أمريكا وإيران، وبأنه قتل عدد - غير معلوم- من نشطاء أو كوادر الحشد الشعبي".

    وزعم الموقع الإلكتروني العبري أن معسكر بدر هو منطقة وسط أو محطة لنقل الأسلحة الإيرانية من طهران إلى سوريا وحزب الله اللبناني، وبأن هذا المعسكر تم هجومه بواسطة طائرتين مسيرتين، على مرحلتين، بحسب أن ما بين الطائرتين زمن يقدر بحوالي نصف ساعة، حاول المهاجمون قتل من تبقى في المعسكر من جنود وضباط.

    يشار إلى أن خلية الإعلام الأمني في العراق نشرت بيان، أول أمس الجمعة، جاء فيه "إن معسكر الشهداء في منطقة آمرلي، التابع لـ 16 حشد شعبي، تعرض، فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة، والساعة الثانية وعشرين دقيقة، إلى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة، وأدى القصف إلى جرح اثنين".

    انظر أيضا:

    بالصور... الحشد الشعبي يدمر مضافات ومقار "داعش" في ديالى
    حقيقة تواجد عناصر الحرس الثوري داخل معسكر الحشد الشعبي المستهدف
    من يقصف قوات الحشد الشعبي في العراق؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik