13:34 GMT25 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تلقت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب، سيلا من الانتقادات بسبب الزي الذي ارتدته خلال زيارتها برفقة زوجها الرئيس دونالد ترامب إلى قمة مجموعة السبع الكبار.

    وصلت السيدة الأولى لأمريكا برفقة زوجها إلى بياريتز، مكان انعقاد قمة "السبع الكبار"، مرتدية فستانا أصفر اللون مع أزهار وردية وبيضاء كبيرة.

    الأمر الذي أثار حفيظة مستخدمي وسائل التواصل للتعليق على زي ميلانيا.

    فـ"غرد" صاحب الحساب مايك سينغتون، قائلا: "ترامب وميلانيا يصلان إلى فرنسا. تعرضت السيدة الأولى لحادث على متن طائرة "إير فورس وان"، ونزلت الطائرة ببصمة كبيرة على الملابس".

    فيما وصف صاحب الحساب بيكو فورنين فستان ميلانيا بأنه يحمل رسالة مبطنة، قائلا: "أهلا وسهلا ميلانيا، وأحسنت بإيصال رسالة خفية عن طريق ملابسك. فستان أصفر مع بقع دم حمراء! شكرا لتذكير ماكرون بعنف قمعه".

    في الوقت الذي "غرد" صاحب الحساب ألفا، قائلا: "ميلانيا ما هذه الأناقة على عكس بريجيت!! الأصفر يفرح! يجب أن تكون إشارة إلى السترات الصفراء! لدى ماكرون حساسية من اللون الأصفر!".

    ووصف صاحب الحساب ميشيل فايرفيلد ملابس ميلانيا بأنها من "الستائر"، قائلا: "يبدو أنها مزقت الستائر وارتدتها".

    في الوقت الذي وصف أحد مستخدمي "تويتر" ملابس ميلانيا بأنها مشابهة لملابس المهرج في الحملة الدعائية الخاصة بسلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونادز"، قائلا: "أحاسيس كثيرة مع هذا الزي".

    يذكر بأنه غالبا ما يتم انتقاد ملابس ميلانيا ترامب من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وأن تعرضت لحملة من الانتقادات خلال زيارتها لأفريقيا عندما ارتدت ملابس بيضاء مع قبعة عريضة دائرية، حيث شبه الكثيرون ما ارتدته بملابس المستعمرين لأفريقيا، في الوقت الذي ينظر لهذا النوع من الملابس في أفريقيا على أنه رمز للعبودية.

    انظر أيضا:

    ترامب يعرض على بريطانيا اتفاقا تجاريا "كبيرا جدا" في قمة السبع
    مسؤول بالبيت الأبيض: دعوة ظريف على هامش قمة مجموعة السبع كانت مفاجأة لترامب
    ترامب يعرض استضافة قمة مجموعة السبع المقبلة في منتجع يمتلكه
    الكلمات الدلالية:
    مواقع التواصل الإجتماعي, انتقادات, فستان, ملابس, ميلانيا ترامب, قمة السبع الكبار, فرنسا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook