12:07 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تعرض كرويدون كريبت مغني الراب البريطاني، وعضو فريق ”كريبت وكونان“، للطعن بالسكين على خلفية مشاجرة نشبت بحفل موسيقي لـ"بي بي سي راديو 1اكسترا" في برمنغهام وسط إنجليترا.

    وأشارت تقارير عديدة، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن مغني الراب كريبت، (واسمه الحقيقي كاسيو جونسون) كان ضحية هجوم بالسكين، ولكن لم يتم تأكيد ذلك رسميًا، حيث تم إيقاف العرض فورًا قبل نهايته بنحو 40 دقيقة بسبب الحادث.

    وبحسب ما نقله موقع "ماي لندن" عن الشرطة، فإن هجومًا وقع في كواليس الحفل في الساعة 10 مساء يوم السبت، أصيب على إثره المغني بجرح في أثناء الاعتداء، وقد قام الطاقم الطبي بعلاجه في الموقع ولم يحتاج إلى علاج في المستشفى.

    وأكد المغني في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" أنه بخير وشكر الجمهور على رسائل الإطمئنان" أشكر على كل الرسائل، أنا بخير، وسأعود في أي وقت من الأوقات. كان الله معي وأعطاني الثقة "

    وفي السياق نفسه، قال منظم الحفل عبر منشور على موقع "فيسبوك" جاء فيه: "نحن آسفون لكل من حضر حفل 1Xtra Live في برمنغهام للنهاية المؤسفة للأحداث".

    وأضاف "ومع ذلك فإن صحة وسلامة جميع المعنيين هي دائمًا على رأس أولوياتنا، نشعر بالحزن لأن شيئًا كهذا وقع لضيف في إحدى مناسباتنا ونظل على اتصال وثيق ونواصل لتقديم دعمنا الكامل".

    انظر أيضا:

    ترامب يتعهد بدفع كفالة مغني راب أمريكي محتجز بالسويد
    وفاة حفيد مغني الراب الأمريكي"سنوب دوغ"
    الكلمات الدلالية:
    إصابة, حفل موسيقي, برمنغهام, حادث طعن, بريطانيا, مغني راب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook