18:08 GMT03 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نفذت طائرة ركاب مدنية هبوطاً اضطراري، اليوم السبت، في باكو عاصمة أذربيجان كانت قادمة من ولاية غوا الهندية في طريقها إلى موسكو، حسبما أعلن مطار حيدر علييف الأذربيجاني.

    باكو - سبوتنيك. صرح المكتب الصحفي التابع لمطار حيدر علييف الأذربيجاني، اليوم السبت، بأن طائرة ركاب كانت تقوم برحلة غوا – موسكو، هبطت اضطراريا في باكو.

    وقال المكتب الصحفي التابع للمطار لوكالة "سبوتنيك": "طائرة شركة طيران "آذار آير"، والتي كانت تقوم برحلة غوا - موسكو، طلبت الهبوط في مطار حيدر علييف الدولي. لقد جرى تنفيذ الهبوط بنجاح في الساعة 11:05 بتوقيت باكو (10:05 بتوقيت موسكو). وقد تم استيعاب جميع الركاب في مطار حيدر علييف الدولي وسيتم تزويدهم بالطعام والمشروبات".

    وأوضح المكتب الصحفي: "من المنتظر مجيء طائرة أخرى تابعة للشركة لأخذ الركاب".

    في سياق آخر، هبطت طائرة فرنسية بمطار القاهرة الدولي، الاثنين الماضي، أثناء رحلتها من جزيرة ساندوني إلى فرنسا، بسبب إصابة راكب فرنسي الجنسية بوعكة صحية شديدة، حيث تم نقله للمستشفى لإنقاذ حياته.

    وتحدث موقع صحيفة "المصري اليوم"، عن مصادر ملاحية بالمطار "إن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد الرحلة رقم (Bf 701) المتوجهة إلى فرنسا من جزيرة ساندوني، يطلب السماح له بالهبوط الاضطراري بمطار القاهرة، واستدعاء سيارة إسعاف وطاقم طبي بسبب إصابة راكب فرنسي 75 عامًا بوعكة صحية".

     

    انظر أيضا:

    دخل المطار أسرع من طائرة ودمر كل شي... فيديو
    تعويض مالي حال سقوط القهوة عليك في الطائرة
    الجزائر: استخدام طائرات "ياك-130" في ضرب أهداف أرضية
    مقاتلات تقلع من على متن حاملة الطائرات الصينية الجديدة لأول مرة...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    الهند, موسكو, أذربيجان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook