00:45 GMT12 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قالت الشرطة الأمريكية ومسؤولون في الإطفاء إن الفرق التي تمشط حطام طائرة هليكوبتر سياحية تحطمت على جزيرة كاواي لم تعثر على أثر لناجين وانتشلت رفات ستة أشخاص قبل أن تعلق عملية البحث بسبب سوء حالة الطقس.

    وأُعلن النبأ في مؤتمر صحفي بعد قرابة 24 ساعة من تحطم الطائرة، التي أعلنت السلطات فقدها، مساء يوم الخميس، في منطقة نائية ذات تضاريس وعرة مع اقتراب نهاية جولة فوق ساحل نا بالي الشهير في هاواي. وفقا لـ "رويترز".

    وتشير سجلات المجلس الوطني لسلامة النقل إلى أن الحادث هو التاسع على الأقل من بين حوادث طائرات الهليكوبتر السياحية في هاواي خلال السنوات الخمس الماضية وهو الأسوأ إلى حد بعيد.

    وتضم القائمة المؤكدة لمن كانوا على متن الطائرة خلال الرحلة المشؤومة ستة ركاب، بينهم طفلان، بالإضافة إلى الطيار وفقا لما قاله سولومون كانوهو رئيس فرقة الإطفاء في مقاطعة كاواي.

    وأضاف كانوهو أن إدارة الإطفاء في كاواي أوقفت جهود البحث والانتشال بعد ظهر أمس الجمعة بسبب الضباب وانخفاض مستوى الرؤية.

    وعلى الرغم من انتشال رفات ستة أشخاص من بين سبعة كانوا على متن الطائرة إلا أن كانوهو قال "لا توجد مؤشرات على وجود ناجين".

    ولم يُعرف بعد سبب تحطم الطائرة لكن كانوهو قال إن مكان التحطم شهد "أحوال طقس سيئة للغاية" قبل الحادث مضيفا أن الهليكوبتر تحطمت في منطقة تقع على المسار المحدد لها.

    انظر أيضا:

    تحطم طائرة في كازاخستان ونقل 47 شخصا إلى المستشفى مع وجود ناجين... صور وفيديو
    شركة "بيك أير" تعد بتعويض لأسر ضحايا تحطم الطائرة في كازاخستان
    إيران تعزي بضحايا تحطم طائرة مدنية في كازاخستان
    بوتين يعزي رئيس كازاخستان في ضحايا حادثة تحطم طائرة ركاب
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook