21:51 GMT01 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين خلال زيارته إلى إسرائيل يوم 23 يناير/كانون الثاني، سيعقد مباحثات مع الرئيس الإسرائيلي ورئيس الوزراء.

    وقال أوشاكوف للصحفيين: "تأتي الزيارة إلى إسرائيل بمناسبة المنتدى الدولي "الحفاظ على ذكرى المحرقة، محاربة معاداة السامية...". والمنتدى مخصص هذه المرة للذكرى الخامسة والسبعين لتحرير معسكر أوشفيتز من قبل الجيش الأحمر واليوم الدولي لإحياء ذكرى المحرقة".

    وأضاف أوشاكوف أنه خلال الزيارة، سيجري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين محادثات "مع الرئيس الإسرائيلي ريفلين ورئيس الوزراء نتنياهو".

    كما أكد مساعد الرئيس الروسي بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيكون المتحدث الأول في المنتدى الدولي بالقدس بصفة الضيف الأهم.

    وأوضح المتحدث أنه في المنتدى سيكون أيضاً، نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، وأمير ويلز تشارلز.

    وتحيي إسرائيل غدا الذكرى الخامسة والسبعين للمحرقة النازية "الهولوكوست" وتحرير معسكر "أوشفيتز" للإبادة خلال الحرب العالمية الثانية، في مؤتمر دولي من المقرر أن يحضره رؤساء وملوك وأمراء 41 دولة حول العالم.

    انظر أيضا:

    نتنياهو: بوتين لديه رغبة في حل مسألة الإسرائيلية المعتقلة في روسيا
    بوتين ونتنياهو يؤكدان أهمية الحفاظ على الحقيقة التاريخية للحرب العالمية الثانية
    نتنياهو يعلن عن توقعات بوتين بحرب مع إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل, نتنياهو, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook