09:57 GMT29 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أعلن نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي أن الأكاذيب التي يثيرها الأمريكيون ضد الدول الأخرى، تدل على "النذالة والدنائة".

    وقال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، "لدينا الكثير من المعلومات حول الهجوم الإيراني على قاعدة عين الأسد، لكننا نفضل أن يعترف الأمريكيون بمدى حجم الأضرار الناجمة عن الهجوم على عين الأسد".كما نقلت وكالة "إرنا".

    قال فدوي اليوم السبت في حديثه عن قوة جبهة المقاومة "لقد انتصرت الثورة الإسلامية على نطاق إيران الجغرافية، ولكن جبهة المقاومة انتشرت في رقعة جغرافية واسعة جدا، وبإمكانها اتخاذ أي إجراء مناسب، وهذا ليس مجرد شعار".

    وحول مزاعم الأمريكيين بشان استيلائهم على قارب في خليج عدن بذريعة إمداد اليمن بالسلاح، صرح العميد فدوي، أن الأمريكيين يثيرون من حين لآخر قضايا لتبرير هزائمهم في اليمن، موضحا أن اليمنيين قد يشتروا أسلحة من الخارج، وهذا الأمر يخص اليمنيين، لكن الأكاذيب التي يثيرها الأمريكيون ضد الدول الأخرى، تدل على النذالة والدنائة، وقال أن الأمريكيين يبحثون عن مذنب ليلقوا على عاتقه تبعات هزائمهم في اليمن.

    وأضاف نائب قائد الحرس الثوري الإيراني أن إجراءات اليمنيين أفضت إلى إلحاق الهزيمة بأمريكا والصهاينة وبعض الدول الأوروبية والسعودية والإمارات.

    انظر أيضا:

    سفير إيران في هولندا: أمريكا جعلت المنطقة على أعتاب حرب بسبب ارتكابها لهذه الحماقة
    قيادي فلسطيني: أمريكا تحاول جر العرب إلى صراع مع تركيا وإيران
    الحرس الثوري: إيران ستضرب إسرائيل وأمريكا إذا ارتكبتا أي خطأ
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook