12:24 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قالت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الاثنين، إنها ستخضع الركاب القادمين من إيران وكوريا الجنوبية، للحجر الصحي، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد".

    وقالت الخطوط الجوية القطرية، في بيانها، إن "قطر ستطلب من الركاب القادمين من إيران وكوريا الجنوبية البقاء في منازلهم أو في منشأة للحجر الصحي لمدة 14 يوما بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد".

    وأضافت الشركة، أن "عملاء الخطوط الجوية القطرية الذين لديهم تذكرة صالحة ويرغبون في تغيير خطط سفرهم يمكنهم القيام بذلك"، مشيرة إلى أن "الرحلات من وإلى بكين وشنغهاي وغوانزو ملغاة حتى 15 مارس/ آذار المقبل".

    وكانت وزارة الصحة في البحرين، أعلنت ظهور أول إصابة بفيروس كورونا المستجد لمواطن بحريني وصل من إيران"، كما أعلنت الكويت، إصابة 3 من العائدين من إيران بينهم مواطن سعودي، بفيروس كورونا المستجد.

    وأكدت وزارة الصحة الإيرانية، ارتفاع عدد حالات الوفاة إثر فيروس كورونا في إيران إلى 12 حالة والإصابات إلى 74 إصابة، فيما أعلن وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي، أن مصدر انتقال فيروس كورونا الجديد إلى إيران هو شخص قادم من الصين عبر رحلة غير مباشرة.

    وأعلنت السلطات في الصين بلوغ عدد حالات الوفاة بالفيروس المستجد 2595 بعد وقوع 150 حالة وفاة جديدة. ووفقا للتقارير اليومية التي تصدرها لجنة الصحة في هوبي، فقد حصلت غالبية الوفيات في مدينة ووهان عاصمة المقاطعة، حيث ظهر الفيروس للمرة الأول في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

    انظر أيضا:

    قطر توجه 5 طائرات إلى الصين لمحاربة فيروس "كورونا"
    قطر تطلق تحذيرا هاما للمقيمين على أراضيها بشأن "كورونا"
    أمير قطر يتحدث مع الرئيس الصيني بشأن "كورونا" ويصدر توجيها للمؤسسات الصحية
    قطر تعلن إرسال 8 طائرات محملة بمساعدات إلى الصين لمواجهة فيروس "كورونا"
    الصحة القطرية تعلن حالة إصابة بأحد فيروسات "كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    الصين, كوريا الجنوبية, إيران, الخطوط الجوية القطرية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook