10:56 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عرضت دار "فردوس" للأزياء التابعة لابنة رئيس الشيشان، رمضان قادروف، عائشة قادروفا، مجموعتها الجديدة في باريس بمشاركة فنانين وسياسيين ومصممي أزياء مشهورين.

    وأقيم معرض "قصة حب" كجزء من مشروع "المواسم الروسية" في باريس، وتم تخصيصه للذكرى العاشرة للعلامة التجارية، "فردوس".

    وكتب قادروف على شبكة فكونتاكتي الاجتماعية: "استضاف فندق "Le Marois Hotel" مهرجان أزياء حقيقي، حيث نالت المجموعة الجديدة التي قدمتها رئيسة دار الأزياء "فردوس" عائشة قادروفا إعجاب جميع خبراء الأزياء الراقية".

    ووفقا له، كان العرض مصحوبا مع موسيقى أوركسترا الشيشان السيمفوني كما شارك في العرض ممثلون من أستراليا وهولندا وفرنسا والصين ونيروبي وكينيا وروسيا وغيرها.

    وأكد قادروف قائلاً: "لم يكن الأمر مجرد أمسية تقليدية، بل قصة عن الحب الرومانسي، مستوحاة من قصة باقة الزهور التي قدمتها لي مدني موسيفنا (زوجة رئيس الشيشان)"، وأضاف، أن عائشة قد حملت فكرة إنشاء المجموعة لمدة ثماني سنوات.

    وفقًا لرئيس الشيشان، فإن العرض في العاصمة الفرنسية له أهمية عامة كبيرة، لأن "الباريسيين وضيوف عاصمة الموضة العالمية رأوا أن الشعب الشيشاني يتمتع بثقافة جميلة، ليس فقط من الجانب الموسيقي والأدبي والفني، ولكن أيضًا من حيث تقديمها الأزياء الراقية". بالإضافة إلى ذلك، فقد تمكنوا من التأكد من أن "مليون ونصف المليون شخص في جمهورية الشيشان يعيشون حياة مسالمة".

    انظر أيضا:

    تعرف على هواية رئيس الشيشان في الطفولة وخططه المستقبلية
    فيديو.. رئيس الشيشان يعين حارسا أمنيا يبلغ من العمر 6 سنوات
    مصارع روسي يلبي دعوة رئيس الشيشان ويخوض نزالا معه... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أزياء, رمضان قاديروف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook