15:49 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف وزير صحة نيودلهي، اليوم الأربعاء، عن إصابة 16 إيطاليًا في الهند بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المصابة في البلاد إلى 28 حالة.

    وبحسب ما نقلته وكالة "رويترز"، فإن مسؤولي الصحة في الهند اكتشفوا الاثنين إصابة إيطالي بفيروس كورونا في ولاية راجستان الصحراوية الغربية.

    فيما قالت وسائل إعلام محلية، في وقت سابق اليوم، إنه تم التأكد من إصابة 15 مواطنًا إيطاليًا في الهند بفيروس كورونا، بعد فحص 21 سائحا إيطاليا في العاصمة الهندية.

    من جانبه قال رئيس الوزراء، ناريندرا مودي، في تغريدة عبر "تويتر": "أجريت مراجعة واسعة النطاق فيما يتعلق بالتأهب لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19). تعمل الوزارات والولايات المختلفة معًا، لفحص القادمين إلى البلاد وتوفير الرعاية العاجلة".

    وأعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا خارج الأراضي الصينية إلى أكثر من 10 آلاف مصاب.

    وقالت المنظمة في بيان: "تم خلال الـ24 ساعة الأخيرة تسجيل 1792 إصابة جديدة بفيروس كورونا خارج الأراضي الصينية، وبهذا يصل عدد المصابين إلى 10566 في 72 دولة، وعدد الوفيات إلى 166 (37 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة)".

    إنفوجرافيك الأوبئة الأشد فتكا بالبشرية على مر التاريخ
    © Sputnik . Mohamed Hassan
    إنفوجرافيك الأوبئة الأشد فتكا بالبشرية على مر التاريخ

    انظر أيضا:

    دولة تغلق مساجدها لمواجهة فيروس كورونا المستجد
    3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في هوكايدو اليابانية
    موقع إيراني: إصابة وزير الصناعة بفيروس "كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook