15:56 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قالت شركة "إيزي جيت" البريطانية للرحلات الجوية منخفضة التكلفة، اليوم الجمعة، إنها ستوقف معظم طائراتها من يوم الثلاثاء المقبل، في ظل القيود المفروضة على حركة السفر، من أجل منع انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

    وقالت شركة الطيران إنها ستسيّر رحلات لإعادة العملاء إلى أوطانهم على مدى عطلة نهاية الأسبوع، وأنها تتوقع الانتهاء منها بحلول يوم الاثنين، ليقتصر عملها بعد ذلك على عدد محدود من الرحلات الأساسية على بعض المسارات، بحسب وكالة رويترز.

    وقال يوهان لوندغرن، الرئيس التنفيذي للشركة: "نعلم مدى أهمية أن يعود العملاء إلى أوطانهم ولذا نواصل تسيير رحلات الطوارئ على مدى الأيام القادمة لإعادتهم".

    وتابع: "تقليص برنامج رحلاتنا تقليصا كبيرا هو التصرف السليم في وقت تنصح فيه العديد من الدول مواطنيها بعدم السفر لغير ما ضرورة، كما أن وقف تشغيل الطائرات سيزيل مستويات كبيرة من التكاليف المتغيرة في وقت يظل فيه هذا أمرا حاسما".

    وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/آذار الجاري، فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، والذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

    انظر أيضا:

    البحرين توقف رحلات الطيران من وإلى السعودية على خلفية تفشي "كورونا"
    "مصر للطيران" تعلن تنفيذ خطة جديدة لمواجهة فيروس "كورونا"
    الأردن يعلق رحلات الطيران مع مصر بسبب مخاوف من كورونا
    المغرب يعلق جميع رحلات الطيران من وإلى أراضيه بسبب كورونا إلى إشعار آخر
    "إيزي جيت" تستأنف رحلاتها إلى شرم الشيخ يونيو المقبل
    الكلمات الدلالية:
    شركة "ايزي جيت, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook