15:15 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قال مكتب الصحة العامة في سويسرا، اليوم الاثنين، إن "عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 295 من 257 شخصا أمس الأحد.

    القاهرة - سبوتنيك. وأضاف مكتب الصحة، في بيان له، أن "البلاد سجلت 38 وفاة و1139 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19" ليرتفع الإجمالي إلى 295 وفاة و15475 إصابة"، مشيرا إلى أنها ستنشر معلومات محدثة عن وضع انتشار المرض في البلاد في وقت لاحق اليوم.

    وقالت الحكومة السويسرية، يوم الأربعاء الماضي، إنها توسع نطاق ضوابطها الحدودية لتشمل جميع الدول في منطقة شنغن الحدودية المفتوحة للمساعدة في حماية الناس من فيروس "كورونا"، في وقت تعمل على نشر المزيد من أجهزة التنفس التي قد تساهم في إنقاذ أرواح الحالات الحرجة المصابة بالفيروس.

    وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، يوم 11 مارس/ آذار، وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

    وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول كبيرة بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية، تنوعت من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق بكاملها، وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة.

    انظر أيضا:

    عدد الوفيات بفيروس كورونا في سويسرا يصل إلى 235
    سويسرا توسع القيود على الحدود مع جميع دول "شنغن"
    أكثر من 900 حالة في 24 ساعة... سويسرا تسجل ارتفاعا قياسيا في عدد المصابين بـ"كورونا"
    سويسرا تسجل 1046 إصابة بفيروس كورونا في 24 ساعة فقط
    سويسرا تسجل 770 إصابة جديدة و20 حالة وفاة بـ"كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    سويسرا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook