09:38 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن رئيس أركان الجيش، الجنرال أفيف كوخافي، سيخضع للحجر الصحي في مكتبه حتى نهاية الأسبوع.

    ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على صفحته في "تويتر" تغريدة، أعلن فيها خضوع رئيس أركان الجيش الجنرال أفيف كوخافي، للحجر الصحي في مكتبه، بعد إعلان إصابة أحد القادة المشاركين في جلسة لقادة وحدات الارتباط مع السلطات التابعة لقيادة الجبهة الداخلية قبل عشرة أيام بتاريخ 22 مارس/ آذار من الشهر الجاري.

    ونوه المتحدث إلى أن صحة رئيس الأركان جيدة، ولا وجود لأعراض مرض "كوفيد 19" عنده، وأنه سيخضع للفحص في الدقائق القادمة، مضيفا أن كلا من قائد قيادة الجبهة الداخلية ورئيس هيئة العمليات سيدخلان الحجر الصحي أيضا.

    وأعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أوفير غندلمان، في وقت سابق من اليوم، أن الجيش الإسرائيلي حوّل منظومات رادار، وكاميرات حرارية، لأجهزة تشخيص للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

    © Sputnik . Mohamed Hassn
    أكثر 6 أسئلة انتشارا عن فيروس كورونا وأجوبتها

    وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، أمس الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19" إلى 4347 حالة، مؤكدة تسجيل 100 إصابة جديد خلال الـ24 الساعة الماضية.

     

    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook